الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “ماراثون الألوان ” يكرم المئات من المتطوعين والرعاة الإعلاميين

“ماراثون الألوان ” يكرم المئات من المتطوعين والرعاة الإعلاميين

مؤيد الجلبان- القطيف :

كرمت إدارة مهرجان ” ماراثون الألوان ” الخيري مساء أمس السبت المئات من المتطوعين والرعاة الاعلاميين .

التكريم الذي أقيم في قاعة الرضا للمناسبات حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية والفنانين والمثقفين، مبدين اعجابهم بالمهرجان وبأنه الفكره الفريدة من نوعها في المنطقة حتى الآن.

وتم تكريم الكادر الاداري والمتطوعين وجميع اللجان في المهرجان، اضافة للمتطوعين ولمن كان لهم دورًا في الفعاليات المختلفة والأركان التي أقيمت على أرضه خلال أيامه الثلاثة.

وشارك في التكريم رئيسة المهرجان مريان الصالح وبحضور رئيس جمعية الجارودية الخيرية حسن المدن، وتشريف من سعادة اللواء عبدالله البوشي ونائب الرئيس ناجي السليمان وبمعية المدير التنفيذي للمهرجان طاهر الصالح ورئيس المركز الإعلامي محمد البدر، ورئيس الفعاليات علي ال غزوي ورئيس لجنة الماراثون حسين العبدالمحسن وعدد من مسؤولي اللجان الأخرى ومساعديهم والمتطوعين من الكوادر.

ولفت انتباه الحضور اهداء معصومة الحمدان احدى المتطوعات ل” الصالح ” سجادة نقش عليها شعار الماراثون، ملقية كلمة شكر وسط تفاعل الجمهور.

يشار بأن رئيس مهرجان ” ماراثون الألوان ” الخيري مريان الصالح قد كشفت عن اقامة نسخ مستقبلية للماراثون وبعناوين مختلفة ، شاكرة جميع من دعمها في انجاحه من منظمين ورعاة اعلاميين .

6677 aaa hhh kkk qqq

 

عن مؤيد الجلبان

شاهد أيضاً

الأولمبياد العلمي للإبداع الوطني السعودي لعام ٢٠١٨

رؤى الحمد-الأحساء: أطلقت “موهبة” الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي فرصة مثمرة للطلاب والطالبات للتعليم والتركيز على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *