الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / متطوع واعي يشارك في مبادرة مختصة بالطفل

متطوع واعي يشارك في مبادرة مختصة بالطفل

أشجان عسيري-الرياض:

شارك فريق متطوع واعي في الحفل التحفيزي لبرنامج التأهيل الأسري في مؤسسة وقف القدوة، والتي كانت لمدة يوم واحد مايقارب ٦ ساعات تطوعية لكل من المتطوعات الثمانية .
إن مشاركة الفريق مع مؤسسة وقف القدوة احتوى على عدد من البرامج المستهدفة للطفل وهي عبارة عن برنامج قيمي وترفيهي، تضمن فعاليات مختلفة منها الطباخ الصغير وركن تلوين الافكار التطوعية والمسابقات الحركية ، ومن الجانب القيمي كان هناك عرض بوربوينت لتعليم الاطفال اهمية المحافظة على الاذكار وعمل مجسمات من الورق لبعض الاذكار التي يحتاجها الطفل في حياته اليومية وكذلك تعزيز قيم الصدق لديهم من خلال عرض فيلم كرتوني .

و أوضحت الاستاذة أمل العازمي بأن الهدف من مشاركتهم بهذا النوع من المبادرات هو زرع بذور التطوع في نفوس الأطفال ومشاركتهم في برنامج ترفيهي وقيمي يساعدهم كثيراً في تسهيل إيصال الرسالة المطلوبة للطفل ، حيث أن عدد المستفيدين من هذه المبادرة ٤٠ طفل تتراوح أعمارهم مابين ال٥ و ٩ سنوات ، وأكدت أيضاً بأنه لم يكن هناك أي دعم من جهات خارجية وكل الاحتياجات كانت متوفرة من إدارة الفريق .

ختمت الاستاذة أمل العازمي و الأستاذة نجود العنزي بالشكر والتقدير لكل من ساهم معهم في إنجاز هذه المشاركة من إدارة مؤسسة وقف القدوة ومن المتطوعات المعطاءات كتب الله اجرهم ، لما لهم دور قوي في ظهور نتائج مرضية ولله الحمد وحققنا هدفنا من المشاركة.

 

عن أشجان عسيري

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *