الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لجمعية الأطفال المعوقين

أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لجمعية الأطفال المعوقين

حسن آل ناحي – عسير:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بديون الإمارة اليوم مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير عبدالله المحسني وعدد من أطفال الجمعية.

وفي بداية اللقاء نوه سمو أمير المنطقة بما تحضي به هذه الفئة الغالية على قلوبنا من دعم وتشجيع من قبل الحكومة أيدها الله والسعي إلى دمجهم في مجتمعنا ليمارسوا الحياة الطبيعية . مثنيا سموه على الدور الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين في خدمة المعاقين على مستوى المملكة.

وقدم مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بالمنطقة تقريراً مفصلاً عن أنشطة وفعاليات المركز حيث اشتمل على إقامة الورش الفنية والدورات التدريبية والمحاضرات التوعوية ومشاركة أطفال المركز في العديد من الأيام العالمية والمحافل الوطنية حيث بلغت المشاركات خلال العام المنصرم حيث بلغت 22 مشاركة .

وأعرب ” المحسني ” عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على دعمه وتشجيعه المتواصل لكافة مناشط الجمعية مؤكداً بأن الجمعية توفر الخدمة الشاملة والمجانية للطفل المعوق سواء كانت علاجية أو تعليمية أو تأهيلية ، ومساندة أسرته في التعايش مع الإعاقة وطرق التعامل معها .

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو أمير عسير لوحة فنية من أحد أطفال المركز .

عن حسن آل ناحي

شاهد أيضاً

بمبادرة من أماز.. تدشين تطبيق (مثاني) للقرآن الكريم ب”5″ لغات

يوسف العاتي _ الرياض: اطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات التطبيق القرآني الجديد “‎مثاني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *