الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / النجاة الخيرية توزع 10 آلاف للعمالة الوافدة

النجاة الخيرية توزع 10 آلاف للعمالة الوافدة

إنماء – الكويت :

باشرت  جمعية النجاة الخيرية  بتوزيع 10 آلاف كسوة شتاء للعمالة الوافدة، وذلك ضمن مشروع #شكراً_لكم الذي تنفذه الجمعية للعام الثاني على التوالي.

وأوضح الأستاذ عبدالله الدوسري رئيس قسم المتطوعين بجمعية النجاة الخيرية، أن المشروع عبارة عن هدية، يقدمها المجتمع الكويتي  لضيوفها الذين يعملون باجتهاد وتفاني في تنظيف الطرق، والعناية بالمتنزهات والحدائق والمنشآت، والكثير من الأعمال الجليلة الأخرى. ونعبر من خلالها عن عظيم الشكر والتقدير لجهودهم المباركة.

 مبينا أن هذا العام شهد مشاركة أطباء المستقبل “القائمة الطبية” بجهد وافر في تنفيذ المشروع، حيث تبرعوا هم وزملاؤهم من طلبة كلية الطب بعدد 1700 كسوة، وقاموا بتوزيعها تحت إشراف جمعية النجاة الخيرية للشريحة المستهدفة بشتى مناطق الكويت.

وحول السبب اختيار “كسوة الشتاء” كهدية للعمال أوضح الدوسري إن الكثير منهم يعملون قبل الفجر وفي ساعات النهار الباكر وتكون درجات الحرارة في هذا التوقيت منخفضة، فوجدنا أن توفير بعض المستلزمات الشتوية تساهم في تدفئتهم وحمايتهم من أمراض الشتاء.

   وختم الدوسري تصريحه مثمنا جهود  كل من ساهم في تنفيذ مشروع “#شكرا_لكم”  خاصة الشباب الذين أعطوا من وقتهم وجهدهم، وساهموا في إظهار الجانب الإنساني المشرق للشعب الكويتي وكل من ساهم ودعم هذا النشاط الإنساني العظيم.

عن أريج القاسمي

شاهد أيضاً

الأنصاري: مشاريع تنموية تحول الأسر من العوز إلى العطاء

انماء – الكويت : أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد اسماعيل الانصاري ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *