الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / “صحة الرياض”توقع عقد شراكة مجتمعية مع رجل الاعمال الهزاني

“صحة الرياض”توقع عقد شراكة مجتمعية مع رجل الاعمال الهزاني

عبدالله العلي – الرياض :

وقع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور ناصر بن فالح الدوسري، عقد شراكة مجتمعية مع رجل الاعمال سعود بن مشاري الهزاني، للقيام بإنشاء مبنى وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى محافظة الحريق العام

وذلك في إطار تعزيز مساهمة القطاع الخاص ورجال الاعمال للقيام بأعمال خيرية ذات اثر صحي يلبي الاحتياجات الفعلية للمجتمع، وانطلاقا من اهداف  وتوجيهات معالي وزير الصحة في الرقي بالخدمات الصحية وتفعيل برامج المشاركة المجتمعية.

وعبر الهزاني عن شكره لصحة الرياض لإتاحة الفرصة للاسهام ولو باليسير في الخدمات الجليلة التي تقدمها حكومتنا وفقها الله للمواطنين تحت توجيه ومتابعه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض .

وشكر الهزاني إدارة المشاركة المجتمعية، وادارة مستشفى الحريق العام لثقتها واتاحة الفرصة لخدمة هذا الدين والوطن. متمنيا ان يجعل الله هذه الاعمال خالصة لوجهه الكريم .

وعبر بدوره مدير عام الشؤون الصحية باسمه واسم جميع منسوبي صحة الرياض عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمتبرع سعود الهزاني على هذا التبرع السخي، سائلين المولى ان يجعل ما قدمه رفعة لهم في الدنيا والاخرة.

الجدير بالذكر يعد  الهزاني من الداعمين للاعمال الخيرية في المحافظة.

عن عبدالله العلي

شاهد أيضاً

بمبادرة من أماز.. تدشين تطبيق (مثاني) للقرآن الكريم ب”5″ لغات

يوسف العاتي _ الرياض: اطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات التطبيق القرآني الجديد “‎مثاني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *