الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية “آباء” تنفذ مشروع بسمة بمناسبة اليوم العربي لليتيم بأبها

جمعية “آباء” تنفذ مشروع بسمة بمناسبة اليوم العربي لليتيم بأبها

حسن آل مشاري – عسير:

نفذت جمعية”آباء “لرعاية الايتام بمنطقة عسير مشروع (بسمة )للاحتفاء باليوم العربي لليتيم في مجوعة من المدارس الابتدائية بأبها تحت شعار “عظماء غيروا مجرى التاريخ ” بمشاركة عدد من الاعلاميين والمشاهير وبمشاركة الامين العام للجمعية الدكتور ناصر بن محمد آل قميشان .

حيث شملت الزيارة إبتدائية الزهراء بأبها والتي يدرس بها ١٤يتيماً وإبتدائية النسيم بأبها وتضم ١٨يتيماً وابتدائية الرحمانية بأبها وتضم ١٩يتيماً بأبها .
وأشتملت الزيارة التعريف باليوم العربي باليتيم وكذلك مسابقات وبرامج ثقافية عقب ذلك تم توزيع الهدايا التذكارية على الأطفال الايتام بالمدارس وتوزيع رسائل لأمهات الايتام للتعريف بالجمعية والتواصل مع الجمعية للأستفاده من خدمتها عقب ذلك تم تكريم المدارس المستهدفة من المشروع .

وأوضح الامين العام للجمعية الدكتور ناصر ال قميشان أن تنفيذ الجمعية لهذا للمشروع يأتي حرصاً منا لدعم الأيتام وإبراز مواهبهم وقدراتهم وتشجيعهم على تقديم المزيد من الإبداع.

مبيناً أن الجمعية تسعى لإدخال الفرحة والبسمة على قلوب الأيتام خصوصا في” اليوم العربي لليتيم لما له من أهمية بالغة في المجتمع بالاضافة إلى تسليط الضوء على دور المجتمع في رعاية واحتواء هذه الفئة الغالية على قلوبنا.

عن حسن آل مشاري

شاهد أيضاً

بمبادرة من أماز.. تدشين تطبيق (مثاني) للقرآن الكريم ب”5″ لغات

يوسف العاتي _ الرياض: اطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات التطبيق القرآني الجديد “‎مثاني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *