الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / مشكاة تطلق حملة كفالة ساعة قرآنية

مشكاة تطلق حملة كفالة ساعة قرآنية

ريم الزغيبي – بيشة:

أطلقت جمعية مشكاة لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بيشة صباح أمس حملة كفالة ساعة قرآنية تحت شعار (اكفلها ولك أجرها) وذلك ضمن إطار حملاتها التسويقية لتغطية مكافآت معلمي حلقات التحفيظ خلال الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.

وشهدت الحملة خلال يومها الأول تفاعلاً مجتمعياً كبيراً على مستوى المنطقة حيث تبنى عدد من الدعاة والإعلاميين والمشاهير تفعيل الحملة إعلامياً بوسائل مختلفة لاقت أصداء واسعة.

وأكد الشيخ عبد الله بن سليمان الطوالة مدير عام جمعية مشكاة أن هذه الحملة تستهدف كفالة (34560) ساعة قرآنية هي مجموع الساعات القرآنية التي سيتم خلالها تعليم وتحفيظ أبناء وبنات المحافظة كتاب الله من خلال (206) حلقات و (46) مجمعاً وداراً نسائية منتشرة بفضل الله في أرجاء المحافظة ويدرس فيها أكثر من (4313) طالبة وطالبة.

وأوضح الطوالة أن قيمة كفالة الساعة الواحدة في الحلقة القرآنية التي تضم (15) طالباً أو طالبة تبلغ (30) ريالاً وهو مبلغ تم تحديده بصورة دقيقة وفق ما يصرف على العملية التعليمية خلال هذه الساعة، مشيراً إلى أن الحلقة تستغرق ساعتين خلال اليوم الواحد.

وحول الباقات التي يمكن المساهمة فيها أشار الطوالة إلى أن الجمعية طرحت ثلاث باقات وهي كفالة الساعة القرآنية الواحدة بمبلغ (30) ريالاً وكفالة الساعة لمدة أسبوع بمبلغ (120) ريالاً وكفالة الساعة لمدة شهر بمبلغ (480) ريالاً، والمجال مفتوح لمن أراد الزيادة، مشيراً إلى أن الجمعية خصصت عدداً من الحسابات البنكية للحملة ومنها حساب بمصرف الراجحي (130608010099961) وحساب بالبنك الأهلي (042416500000104)، كما وضعت رقماً للتواصل الهاتفي أو الواتساب وهو ( 0556653799 ).

يذكر أن الحملة غطت خلال اليومين الأولين لها بفضل الله وتوفيقه كفالة (6413) ساعة قرآنية.

عن رجاء وهبي

شاهد أيضاً

بمبادرة من أماز.. تدشين تطبيق (مثاني) للقرآن الكريم ب”5″ لغات

يوسف العاتي _ الرياض: اطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات التطبيق القرآني الجديد “‎مثاني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *