الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / أمير المنطقة الشرقية يكرّم الأعضاء والداعمين لسباق الجري الخيري السنوي بالمنطقة

أمير المنطقة الشرقية يكرّم الأعضاء والداعمين لسباق الجري الخيري السنوي بالمنطقة

إنماء – واس:

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم أعضاء اللجنة المنظمة لسباق الجري الخيري السنوي 22 برئاسة رئيس اللجنة عبدالعزيز بن علي التركي , وذلك بديوان الإمارة بالدمام.

وقال سموه : في كل عام أسعد بلقاء أعضاء لجان سباق الجري الخيري ، وفي مثل هذه المناسبة الجميلة التي أرى فيها وجوه الخير تتنافس في العطاء , مؤكداً سموه أن هذا العطاء يخدم أكثر من جهة ويحفز الجميع على الحركة المطلوبة للصحة العامة.

وأشار إلى أن هذه الفعالية التي تقام من عام إلى عام يشارك فيها الصغير والكبير القادر والمتعثر إلى حد ما ، مؤكداً أن هذه المناسبة تهدف إلى غرض هادف , حيث إنها كانت كل عام توجه إلى قطاع يستفيد منها أو مرض أو حاجة تهم المجتمع وقد أعطيت هذا العام لمريضي التهاب العصبي اللويحي الذي أصبح مرض جديد انتشاره وقديم في وجوده.

وأضاف سموه أن فعاليات سباق الجري تساعد على التعريف بهذا المرض وتساعد مراكز البحث في العمل والاجتهاد لإيجاد العلاج الناجع لهذا المرض ، مبيناً أن المنطقة الشرقية تتميز بكثير من المبادرات التي قام أبناؤها بكل فخر بتبنيها في عدة مجالات وأصبحت من المناطق التي يشار لها بالبنان في طرح كل ما هو جديد في مجالات عدة.

وأفاد أن العمل التطوعي أصبح ملازما بصفة وثيقة بأبناء المنطقة الشرقية وهي صفة يجب أن يفخروا بها وأن يشكروا رب العالمين على النعمة التي منحهم إياها ليكونوا عوناً لإخوانهم ولدولتهم وللمحتاجين في عدة مجالات .

من جهته قدم الشاب عبدالرحمن بن حسن القصيبي نيابة عن رئيس وأعضاء اللجنة الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه المتواصل للجنة سباق الجري الخيري السنوي وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه السباق وفعالياته في خدمة أهداف المجتمع النبيلة حيث أصبح معلما من معالم المنطقة الشرقية وعلامة بارزة فيه.

وفي ختام التكريم تسلم سموه درعاً تذكارياً من رئيس اللجنة.

ff2b5910-03cb-425d-9404-a532eb0bfdaa 18466f19-35d3-470e-9f22-7127f05d876e f3c6eb06-7ce9-4423-8474-f172dc84f914

عن مريم المغربي

شاهد أيضاً

التميز الكشفي لمرحلة الأشبال، ينهى الاستعدادات للمشاركة في المنافسة .

إنماء – وادي الدواسر:  أنهت كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر الاستعدادات للمشاركة في منافسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *