الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / “الجمعية الخيرية” لصعوبات التعلم تدشن جائزة التميز في دورتها السادسة

“الجمعية الخيرية” لصعوبات التعلم تدشن جائزة التميز في دورتها السادسة

إنماء – واس:

دشن رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان مساء اليوم، جائزة التميز في دورتها السادسة لعام 1439هـ بحضور الرئيس التنفيذي للجمعية حمد بن عبدالله حكمي، ومدير إدارة التربية الخاصة بالرياض عبدالرحيم آل الشيخ وعدد من المسؤولين وأعضاء مجلس الإدارة بالجمعية، وذلك بمقر الجمعية بحي المصيف بالرياض.

وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى الرئيس التنفيذي للجمعية كلمة أكد خلالها أن جائزة التميز انطلقت عام 1432هـ وشارك فيها أكثر من 1000 مشارك ومشاركة في دوراتها الخمس الماضية، مبيناً أن الجائزة تهدف إلى دعم وتشجيع المبدعين في ميدان صعوبات التعلم، وتطوير وإثراء ميدان صعوبات التعلم بالجديد والمبتكر والحديث في مجال صعوبات التعلم من برامج ووسائل وخدمات وتقنيات تفيد المختصين والمختصات في صعوبات التعلم لخدمة أبناءهم ذوي صعوبات التعلم.

ولفت حكمي النظر إلى أن الجديد في هذه الجائزة هو أن المشاركة أصبحت مفتوحة للجميع وليست محصورة على المختصين والمختصات في صعوبات التعلم، وفقاً للشروط والمعايير المطروحة في الجائزة، وبما يتناسب مع مجال صعوبات التعلم.

بعد ذلك دشن رئيس مجلس إدارة الجمعية موقع المسابقة إيذاناً ببدء استقبال استمارات الترشيح للجائزة، بعدها كرم رئيس الجمعية عدداً من المشاركين والداعمين

وأوضح الدكتور آل عثمان من جانبه، أن برامج صعوبات التعلم تسهم في رفع فاعلية التعليم في هذا الوطن المعطاء، ليشارك ذوي صعوبات التعلم في نهضة الوطن، كما أنها أثبتت فعاليتها الكبيرة في تطوير النواحي التربوية والمعرفية والثقافية والفكرية لدى فئة صعوبات التعلم، وانعكست بشكل مباشر في إبراز مواهب وكفاءات طلاب وطالبات ذوي صعوبات التعلم والمختصين والمختصات في تدريس صعوبات التعلم.

وقدم الدكتور العثمان شكره لجميع الداعمين، ومحبي الخير ومنسوبي ومنسوبات الجمعية كافة على الدعم والتفاني لخدمة أفراد المجتمع، سائلاً الله عز وجل أن يوفق الجميع لحمل الأمانة والعمل الصالح لكل ما يحب ويرضى.

يذكر أن شروط الترشح للجائزة هي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون العمل حديث الإصدار ولم يتقدم به المرشح لجائزة التميز مسبقاً، وإرسال صورة مصدقة من المدير للأداء الوظيفي، وإرفاق نسخة من العمل المقدم (كتيب، قرص صلب (CD) وإرسالها مباشرة للجمعية أو على عنوان الجمعية بالرياض، أو من قبل شركات الشحن باسم الجمعية، علماً بأن آخر موعد لتسلم المشاركات بتاريخ 2 /7 / 1439هـ .

وأبانت الجمعية أن معايير العمل وضوح العنوان وترابط الأفكار، ومستوى الأصالة وتفرد الفكرة، وأهمية العمل للميدان، وجودة ومستوى إخراج العمل، ودقة وصحة المعلومات المقدمة.

000-1516897511517342811172 000-3553633461517342756008

عن فاطمة سالم الدقاش

شاهد أيضاً

بمبادرة من أماز.. تدشين تطبيق (مثاني) للقرآن الكريم ب”5″ لغات

يوسف العاتي _ الرياض: اطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات التطبيق القرآني الجديد “‎مثاني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *