الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / ديمة بنت سلطان تدعم جمعية أسر التوحد بمليون ريال

ديمة بنت سلطان تدعم جمعية أسر التوحد بمليون ريال

إنماء – الرياض : 

قدمت الأميرة ديمة بنت سلطان بن عبد العزيز آل سعود، مبلغ مليون ريال دعما لجمعية أسر التوحد الخيرية، مشددة على أهمية دورها في دعم ومساندة الأسر للتعامل مع الأطفال المصابين بالمرض، حيث تقدم حزمة من الدعم المادي والمعنوي والتعليمي، كما تبرعت سموها بمبلغ 100 ألف ريال لصالح مؤسس أريس الخيرية. جاء ذلك خلال تدشين الأميرة ديمة لمعرض نوادر الخليج الثاني الخيري مساء أمس بقاعة نيارة، بحضور عدد من صاحبات السمو الملكي وسيدات الأعمال، الذي نظمته الجمعية

. وقالت الأميرة ديمة إن المرأة السعودية جزاء لا يتجزأ من المجتمع، وقد حققت إنجازات مهمة،كما أشادت بالجمعية قائلة» في الحقيقة أبهرتني جمعية أسر التوحد بما تقدمة من دعم ومساندة وسعدت بالمعرض الذي يعود ريعه لأطفال التوحد وأسأل الله لهم الشفاء والعافية، ومما زاد في سعادتي ما يتمتع به أمهات أطفال التوحد من طمأنينة وسعادة»، مشيرة إلى أن المعرض يتميز بالجمال والتنويع وبالفكرة الرائعة الخيرية.

من جانبها رحبت الأميرة سميرة بنت عبد الله الفرحان رئيس مجلس الإدارة بالأميرة ديمة وبصاحبات السمو الأميرات وبالحضور، موضحة أن الجمعية تهدف لنشر الوعي وتدريب الأسر، والمساعدة في إيجار البيوت للمحتاجين من أسر التوحد حيث يتم صرف 34 الف ريال معونة سنوية لهم ، كما ساعدت في الحاق طالب توحدي في الجامعة وتخرج في العام الماضي، وتسعي الجمعية لشراء أرض تكون مركز تأهيل ومقر لها.

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

محافظة الجبيل تهيئ 4 مواقع لاحتفالات عيد الأضحى

انماء – الجبيل :    أنهت لجنة المناسبات العامة بمحافظة الجبيل استعداداتها لإطلاق فعاليات عيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *