الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / جمعية البر بينبع تشارك في اليوم المفتوح لشركة ينبت

جمعية البر بينبع تشارك في اليوم المفتوح لشركة ينبت

هاني الرفاعي – ينبع الصناعية :

شاركت جمعية البر والخدمات الاجتماعية الخيرية بينبع في حفل اليوم المفتوح لموظفي شركة ينبت بمدينة ينبع الصناعية بركن تعريفي لأنشطة وبرامج وخدمات الجمعية التي تقدمها للمحتاجين من أهالي محافظة ينبع والقرى التابعة لها.

حيث قامت شركة ينبت ممثلة في إدارة الشركة وقسم المسؤولية الاجتماعية بالشركة بدعوة جمعية البر والخدمات الاجتماعية الخيرية بينبع لحضور فعاليات حفل اليوم المفتوح لموظفي شركة ينبت بمدينة ينبع الصناعية وإحضار أبناء جمعية البر والخدمات الاجتماعية الخيرية بينبع لموقع الإحتفالات حيث تم إعداد برنامج ترفيهي لهم من قبل إدارة شركة ينبت.

وقد كان لأمين الجمعية المهندس/ سعيد بن أحمد بن علي عبود حضوراً في الإحتفالية وأكد فيها على حرص و اهتمام الجمعية بالأيتام وأنشطتهم وكفالتهم  ورعايتهم و أن هذا من أولويات وأهداف الجمعية و التي أنشأت منذ عام 1396هـ.
وتخلل الحفل أنشطة ترفيهية عديدة, تمثلت في عمل مسابقات وألعاب رياضية و فكاهية وعلمية وثقافية, بالإضافة الى الفقرات الإنشادية, كما وتخلل الحفل حضور فرقة من المهرجين الذين كان لهم الدور البارز في رسم البسمة على شفاه أبناؤنا الأيتام.
whatsapp-image-2018-02-01-at-9-22-43-am
whatsapp-image-2018-02-01-at-9-22-46-am

عن هاني الرفاعي

إعلامي اجتماعي - مـدير قسم العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بجمعية البر بينبع مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بفريق الديوانية التطوعي بمحافظة ينبع

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *