الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / مشاركة “جمعية سيهات” للخدمات الاجتماعية في المنتدى السعودي لأعمال التطوع

مشاركة “جمعية سيهات” للخدمات الاجتماعية في المنتدى السعودي لأعمال التطوع

أمل سعود _ سيهات :

شاركت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية في المنتدى السعودي الأول لأعمال التطوع الذي تم تنظيمه من قبل المدرية العامة للدفاع المدني تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية وذلك في فندق الإنتركونتننتال بالرياض.

وأوضح نائب رئيس جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية عبد الواحد آل يوسف , إن الجمعية تهدف من خلال هذا المنتدى الاستفادة من أوراق وجلسات العمل المقدمة من رواد العمل الاجتماعي والتطوعي والإطلاع على تجارب العمل التطوعي, مؤكدا التواجد في هذه الفعاليات والالتقاء مع الجهات ذات العلاقة, وذلك انسجاماً في تحقيق رؤية الجمعية ورسالتها وخطتها الإستراتيجية.

وتم المناقشة في الجلسة لعده من الأمور ومنها التطوع وأثره على الأمن الفكري والاجتماعي ، ودور التعليم في تعزيز قيم العمل التطوعي ، ودور القطاعين الخاص والثالث في دعم العمل التطوعي , وفعالية التقنيات الحديثة في تعزيز العمل التطوعي ، والتأصيل الشرعي لأعمال التطوع.

وكما اشتمل المنتدى على عدد من ورش العمل التي حملت عنوان التخطيط الاستراتيجي في العمل التطوعي, ودور وسائل التواصل الاجتماعي في مجال العمل التطوعي, والفرق التطوعية ودورها في فاعلية العمل التطوعي بأعمال الدفاع المدني.

 

عن أمل سعود

شاهد أيضاً

600 حاج يستعدون لأداء فريضة الإسلام عبر مشروع “أجر حاج”

أبرار السبر- الرياض : عبر مشروع ” أجر حاج “وهو مشروع يعنى برحلات للحج موجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *