الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / “إشراق” تعيّن “الناجم” سفيراً لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه

“إشراق” تعيّن “الناجم” سفيراً لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه

أريج القاسمي – الرياض :

عينت جمعية إشراق لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه الأستاذ محمد الناجم سفيراُ للجمعية لخدمة التوعية باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه، بهدف إحداث تغير ايجابي في المجتمع تجاه الاضطراب وتجاه الأطفال والشباب ممن لديهم هذا الاضطراب.

حيث سيمثل الأستاذ محمد الناجم الجمعية في اللقاءات والمحافل العامة والمؤتمرات والمناسبات، وكذلك المساهمة بالتعريف بالجمعية وببرامجها المتخصصة، ونشر أخبار هذه البرامج مما يساهم في وصولها للمستفيدين.

ويأتي تعين الأستاذ محمد بن عبدالله الناجم والمتخصص بالتربية الخاصة، والحاصل على درجة الماجستير في مسار الاضطرابات السلوكية والانفعالية ADHD، لنشاطاته المتواصلة في مجال اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه، وبكونه مشرف مقيم ببرنامج التوحد وADHD، ومدرباً في تطبيق افهم عالمي الذي يهدف  إلى تقديم الاستشارات الطبية، بالإضافة إلى الاستشارات السلوكية لأهالي أطفال التوحد، وتقديم الحلول للمشاكل التي يعانون منها الأسر.

ومن جهته قدم الأستاذ محمد الناجم شكره لجمعية إشراق لثقتهم، سائلاً الله أن يكون عند حسن الظن لخدمة أولياء الأمور والمختصين والمختصات في مجال اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه.

عن أريج القاسمي

شاهد أيضاً

“الندوة العالمية للشباب الإسلامي”تدعم أكثر من 10 جامعات مختلفة

انماء – الرياض :  في نطاق الدعم والاهتمام الذي تحضى به مسيرة التعليم العالي والبحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *