الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / مذكرة تفاهم بين جمعية إطعام وبلدية القطيف

مذكرة تفاهم بين جمعية إطعام وبلدية القطيف

إنماء – واس :

وقعت الجمعية الخيرية للطعام “إطعام” ، مذكرة تفاهم مع بلدية محافظة القطيف، خلال اجتماع عقد أمس، بمقر بلدية القطيف، وحضره رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد المغربل والمدير التنفيذي لجمعية إطعام في المنطقة الشرقية فيصل الشوشان، ومديرة جمعية إطعام فرع القطيف شذى منصور العليو، وعضو المجلس البلدي خضراء أحمد آل مبارك.

وتنص المذكرة على أن تقوم بلدية محافظة القطيف بتشجيع وحث أصحاب قصور الأفراح والفنادق والاستراحات الكبيرة على إبرام عقد تعاوني مع الجمعية الخيرية للطعام (إطعام)، التي تعنى بحفظ الطعام، وذلك للاستفادة من بقايا الأطعمة الناتجة عن الولائم والأفراح وتوزيعها للأسر المستفيدة المدرجة في قاعدة بياناتها.

كما تتيح البلدية الفرصة لجمعية إطعام بحفظ المحجوزات من الخضروات والفاكهة وتوزيعها للأسر المستفيدة، وتقدم الجمعية للبلدية المزايا لشركاء حفظ النعمة، وإشعار الجهات ذات العلاقة، وإدراج البلدية ضمن قائمة الشركاء والداعمين.

وأشار رئيس بلدية القطيف إلى أن دور جمعية “إطعام تكميلي لدور البلدية، لما تتمتع به من معايير الجودة العالية، مثمنًا عملها مع جميع الجهات المجتمعية.

من جانبه قدم المدير التنفيذي لجمعية إطعام بالمنطقة الشرقية فكرة موجزة عن الجمعية، وإنجازاتها المبذولة منها في سبيل حفظ النعمة، والمحافظة عليها، مع منع الهدر الغذائي، شاكرًا البلدية لإتاحة الفرصة للتعاون بما يخدم أفراد المجتمع، مرحبًا بأي من المبادرات التي من شأنها تعزيز الشراكة المجتمعية لكلا الطرفين.

عن أفنان السحيمان

شاهد أيضاً

الأنصاري: مشاريع تنموية تحول الأسر من العوز إلى العطاء

انماء – الكويت : أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد اسماعيل الانصاري ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *