الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / تطوعي “المراح” ينفذ حملة #دفئهم

تطوعي “المراح” ينفذ حملة #دفئهم

روان الجميل – الرياض :
قام فريق المراح التطوعي التابع لجمعية المراح الخيرية للخدمات الإجتماعية بحملة كسوة الشتاء تحت شعار #دفئهم والتي تستهدف الأسر المحتاجة والعمالة الوافدة والرعاة حيث وزع الفريق العديد من البطانيات والحقائب الشتوية على الأسر المحتاجة وتم الإعداد بحسب احتياج كل أسرة ، وحرص الفريق على عدم كشف اسماء الأسر و تم ذلك عن طريق ترقيم البطانيات و الحقائب برقم خاص لكل أسرة حيث تتكون كل حقيبة على (بيجامة و قبع و قفازات و شال وشرابات).
وإنطلق الفريق أيضا نحو أحد أهدافه في حملة #دفئهم وهم رعاة الإبل وذلك بإتجاه طريق الدائري الشمالي بالأحساء ومن ثم الطريق إلى بحيرة الأصفر والمنطقة المحيطة، وكذلك منطقة شدقم والاتجاه براً بإتجاه الشمال إلى كوبري الجوية، وتم توزيع العديد من الحقائب الشتوية ، و تلقوا ترحيبا ودعاء من الرعاة وأصحاب الحظائر ، كما تم توزيع العديد من الحقائب على العمالة الوافدة في بلدة المراح كعمال النظافة وعمال الطرق والمشاريع بالمراح.
 
وللشراكة المجتمعية دور فعال في دعم حملة دفئهم ونظرا للشراكة المجتمعية بين الفريق ومدرسة ثانوية المراح للبنات فقد بادروا وتفاعلوا من خلال دعمهم المميز للحملة، و أيضا  نظرا للشراكة بين الفريق و مدرسة الجيشية المتوسطة ممثلة بقائد المدرسة الأستاذ علي بن حمدان عسيري فقد تم تفعيل حملة #دفئهم في هجرة الجيشية، وأيضا تم تفعيل الحملة في هجرة صلاصل وذلك للشراكة المجتمعية بين الفريق ومدرسة صلاصل الإبتدائية ممثلة بقائد المدرسة أسامة بن عبدالله الزيد، واستهداف جميع الفئات المحددة في هذه الحملة.
 
ويسر إدارة ومنسوبي فريق المراح التطوعي أن يتقدموا بجزيل الشكر لكل المساهمين والمتبرعين والمشاركين في حملة #دفئهم سائلين الله أن يجزيهم خير الجزاء. و اشتملت الحملة على 542 حقيبة شتوية متنوعة وزعت على  127 أسرة محتاجة وشملت الرعاة والعمالة الوافدة.
 
ومشاريع ومبادرات الفريق مستمرة بتوفيق الله أولا ثم بالدعم المتواصل المادي والمعنوي ومن مشاريعنا القادمة #مراحنا_خضراء و #العناية_بالمساجد و #سقيا_ماء.

عن روان الجميل

شاهد أيضاً

حجاج بيت الله الحرام يتوجهـون الى مشعر “عرفات”

شيماء العميري – مكة المكرمة : نَفَر مليوني حاج من مختلف أنحاء العالم صعوداً الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *