الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / “جمعية إشراق” تقدم خدمة استشارية هاتفية لاضطراب فرط الحركة

“جمعية إشراق” تقدم خدمة استشارية هاتفية لاضطراب فرط الحركة

أريج القاسمي – الرياض :

تقدم جمعية إشراق لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه برنامج مستشارك، والمتمثل في تقديم خدمة استشارية هاتفية، والتي أطلقتها الجمعية بالتعاون مع نخبة من الأطباء والاستشاريين والمختصين باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه لتقديم الاستشارات المجانية عبر الهاتف.

حيث بلغ عدد المختصين المشاركين في تقديم الاستشارات ١٨ مختص في عام ٢٠١٧، كما تم فتح خط الاستشارات الهاتفية ٢٦ مرة في عام ٢٠١٧، وبلغ عدد الحالات المسجلة بخدمات الجمعية بعد تلقي الاستشارة عبر الهاتف ٦٢ حالة.

ويتم تلقي طلبات الاستشارة يوم الأحد من كل أسبوع لمدة ساعتين، من خلال الإعلان عن الموعد واسم المشارك في حسابات الجمعية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي هذا البرنامج ضمن إستراتيجية الجمعية للأعوام (٢٠١٧ / ٢٠١٨ / ٢٠١٩)، حيث يحقق الغاية السادسة للجمعية وهي (إعداد عائلة واعية وقادرة على التعامل الناجح مع الابن المصاب باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه).

وقد بلغ مؤشر أداء البرنامج باحتساب نسبة رضا متلقي الخدمة، وكذلك احتساب نسبة الرضا بالطريقة المستخدمة للتحدث مع الاستشاري والرضا عن مقدم الاستشارة، نسبة ٨٦ ٪  تحقيقاً للرضا خلال الربع الأخير من عام ٢٠١٧م.

 

عن أريج القاسمي

شاهد أيضاً

“سبائك القيمي” للفتيات في ضيافة وزارة الإعلام

انماء – الكويت : قامت فتيات نادي “سبائك القيمي” بزيارة لوزارة الإعلام ، وإذاعة وتلفزيون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *