الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / بدعم من لجنة التنمية والجمعية الخيرية افتتاح ديوانية “أبو علي”بالخفيج

بدعم من لجنة التنمية والجمعية الخيرية افتتاح ديوانية “أبو علي”بالخفيج

إنماء – متابعات:

ضمن الجهود المتواصلة التي تقدمها لجنة التنمية الاجتماعية والجمعية الخيرية بمركز الخفيج في منطقة حائل بدأت تنمية الخفيج بافتتاح ديوانية أبو علي وإخوانه بمركز الخفيج، وذلك بحضور رئيس رئيس مركز الخفيج ورئيس بلدية الحليفة الأستاذ مغيلث بن غبين الشمري وعدد من المسؤولين وجمع من الأهالي.

وقد بدأ الاحتفال بآيات عطرة من القرآن الكريم ثم كلمة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمركز الخفيج الشيخ فرحان بن منور الخزيم رحب من خلالها بالحضور مثمناً دعم القيادة الرشيدة للجمعيات الخيرية، ولجان التنمية واهتمام ومتابعة معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية وحرص المسؤولين بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل.

وقال لاشك أن التكافل الاجتماعي يأتي ضمن أولويات لجان التنمية وماقامت به لجنة التنمية بالخفيج بالتعاون مع الجمعية الخيرية جزءً من رسالتها السامية في التوسع بافتتاح الديوانيات لخدمة كبار السن، وتهيئة الأجواء المناسبة لراحتهم مؤكداً أن لجنة التنمية يتبعها أربع ديوانيات هيأت بجهود ذاتية لخدمة الأهالي بالإضافة إلى عدد من المساكن لبعض الأسر في مركز الخفيج.

ثم توالت فقرات الحفل بالكلمات المنبرية والقصائد الترحيبية، من جانبه أعرب صاحب الديوانية خريص بن صالح الرشيدي أبو علي واخوانه عن شكرهم وتقديرهم للشيخ فرحان بن منور الخزيم على جهوده ودعمه للأعمال الخيرية والإنسانية بالقرية.

حضر حفل الافتتاح رئيس المجلس البلدي لمدينة الحليفة الأستاذ عوض بن مسلم الرشيدي، وعضو المجلس الأستاذ راشد بن جمعان الرشيدي ووجهاء وأعيان القرية والقرى المجاورة.

عن عدنان باشا

شاهد أيضاً

بمبادرة من أماز.. تدشين تطبيق (مثاني) للقرآن الكريم ب”5″ لغات

يوسف العاتي _ الرياض: اطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات التطبيق القرآني الجديد “‎مثاني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *