الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / انطلاق برنامج صيانة مساكن أسر شهداء الواجب

انطلاق برنامج صيانة مساكن أسر شهداء الواجب

إنماء – نجران :

من جانب المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي دأبت على مواصلة تنفيذ برامجها التطوعية المتخصصة كصيانة مساكن أسر شهداء الواجب وأسر ذوي الدخل المحدود في صورة من أروع صور التكاتف والتنسيق بين قطاع التدريب التقني والمواطنين للاستفادة من الأيدي المهنية السعودية المؤهلة.

تطلق الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران ممثلة بالكية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي إلى جانب الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمنطقة ومؤسسة سليمان الراجحي الخيرية غداً، برنامج صيانة مساكن أسر شهداء الواجب وأسر ذوي الدخل المحدود.

ولقد حظي البرنامج بحضور سمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور احمد بن فهد الفهيد مراسم توقيع مذكرة تفاهم لصيانة مساكن أسر شهداء الواجب وأسر ذوي الدخل المحدود بالمنطقة وذلك بالشراكة بين كل من الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران ومؤسسة سليمان الراجحي والجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بنجران.

وترسخ هذه المذكرة الوعي بقيمة التطوع كأحد مقومات رؤية الوطن2030 وقيم التكافل الاجتماعي وبناء الثقة وتعزيز الوعي بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة والعمل وفق آلية مهنية منظمة تضمن الدقة في العمل والسرعة في الإنجاز والتعاون مع أسر شهداء الواجب وأسر ذوي الدخل المحدود.

 

عن شعاع الجويعد

مديرة مكتب الشمال والجنوب لصحفية إنماء الالكترونية

شاهد أيضاً

“الكوثر الصحية” تطلق قافلة الحبيل بمحافظة رجال ألمع

إبراهيم المازني – رجال المع :  نفّذت جمعية الكوثر الصحية الأهلية بعسير قافلة صحية متعددة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *