الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / برنامج الرعاية النفسية وخدمة المجتمع ينظم محاضرة بعنوان “جدد طاقتك واستمر بعطائك”

برنامج الرعاية النفسية وخدمة المجتمع ينظم محاضرة بعنوان “جدد طاقتك واستمر بعطائك”

إنماء – واس:

نظم برنامج الرعاية النفسية الأولية وخدمة المجتمع يوم أمس محاضرة توعوية بعنوان “جدد طاقتك واستمر بعطائك” قدمتها الأخصائية الاجتماعية والاستشارية الأسرية عقيلة آل حريز، وذلك في مركز الخليج الطبي في الدمام.

وأوضحت آلِ حريز خلال المحاضرة أهمية استمرارية العطاء في الحياة وتفعيل القيم الإنسانية في المجتمع من خلال التآزر وفتح باب الخير والتطوع والتثقيف الاجتماعي والاحتواء الانساني والنفسي، مضيفةً أن إشاعة الحب وفتح نوافذ الثقة بين الناس وربط الأواصر النافعة وسد باب الخلل الاجتماعي هو أمر ضروري لخلق التنمية المجتمعية من أجل العطاء وسد النقص الذي يعانيه كثير من الناس.

وقالت اننا اليوم بحاجة للكثير من التوعية المجتمعية وإقامة الندوات والمحاضرات التي تعنى بقضايا المجتمع وتكثيف النشاطات والتخطيط الفعلي بإيجاد برامج دراسية وعلمية وجاذبة لتحقيق بناء مجتمعي أساسه المحبة والعطاء والنماء في شتى مجالاته.

وبينت آل حريز أن طاقة الإنسان في العطاء لا تتوقف عند حدود معينة ولا عمر معين بل أن الإنسان، كلما تقدم في العمر تفتحت في ذهنه طاقات جديدة لا تتوقف أبداً، مشيرةً إلى أن التعامل الراقي يجعلنا نكون راضين عن بعضنا البعض وهذا هو أساس الكدح والألفة في الحياة.

عن فاطمة سالم الدقاش

شاهد أيضاً

#صحة_مكة تُطلق فعاليةً توعويةً عن “الفحص المبكر لحديثي الولادة”

عدي جميل – مكة المكرمة: انطلقت أمس الخميس 2018/12/6 في مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *