الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / “غرفة جازان” تعزز دورها الاجتماعي بمزاد علني خيري‏‫

“غرفة جازان” تعزز دورها الاجتماعي بمزاد علني خيري‏‫

إنماء – واس:

نجحت غرفة جازان في تسويق مشروعها الاجتماعي “ريشة خير” عبر تنظيم أول مزاد علني خيري بمنطقة جازان أمس بمسرح الغرفة، بالتعاون مع لجنة الخدمة الاجتماعية – مجتمعنا التطوعي -.

واستعرض رئيس لجنة الخدمة الاجتماعية محمد بن أحمد عبيري جهود وبرامج الغرفة التي أولت اهتماماً بالعمل التطوعي وبرامج المسؤولية الاجتماعية، من خلال 28 فريقاً تطوعياً يضم أكثر من 2000 متطوع ومتطوعة، لافتاً إلى أن برامج اللجنة تشم إفطار الصائمين وسقيا الماء والعناية بأسر الشهداء والأسر المتعففة وبرامج ذوي الاحتياجات الخاصة وإدارة الأزمات والكوارث بالتعاون مع الدفاع المدني.

وشارك مجموعة من رجال الأعمال في شراء 26 لوحة تشكيلية تمثل مشاركة الفنانين والفنانات من شباب وفتيات المنطقة في مهرجان “جازان شو” الفني الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي العاشر خلال إجازة منتصف العام الدراسي، حيث بلغت قيمة اللوحات التشكيلية المباعة 126,000 ريال.

وأثنى رئيس مجلس إدارة غرفة جازان خالد بن محمد صايغ على مشاركة رجال الأعمال وتفاعلهم في المزاد العلني الخيري الأول، الذي نظمته الغرفة دعماً لبرامج المسؤولية الاجتماعية وتعزيز الدور الاجتماعي للغرفة ومجتمع الأعمال بالمنطقة، حيث تم تخصيص ريع اللوحات التشكيلية لصندوق المسؤولية الاجتماعية بغرفة جازان.

12a1b6ad-135c-4998-b0b3-2dcc5b3fccbd

عن بدر القحطاني

شاهد أيضاً

“الندوة العالمية للشباب الإسلامي”تدعم أكثر من 10 جامعات مختلفة

انماء – الرياض :  في نطاق الدعم والاهتمام الذي تحضى به مسيرة التعليم العالي والبحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *