الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / حفرالباطن “قوت تالنت” تجتذب زوار مهرجان حفرالباطن

حفرالباطن “قوت تالنت” تجتذب زوار مهرجان حفرالباطن

IMG_4180

حفرالباطن – سامي الظفيري :

في تجربة جديدة، احتضن مسرح مهرجان حفرالباطن العيد والصيف في يومه الثاني عشر، مسابقة المواهب (حفرالباطن قوت تالنت) والتي أخذت حيزًا كبيرًا من الخيمة الشبابية وسط إعجاب الحضور الذين تفاعلوا مع إبداعات أكثر من 13 موهوبًا على مدى ساعتين.

هذا وفاز الشاعر سلطان هزاع الحربي، بجائزة المركز الأول في المسابقة ومقدارها 3000 آلاف ريال، وجاء في المركز الثاني المنشد سالم سعود الحربي، وحصل على مبلغ ألفين ريال، بينما حل المنشد خالد محمد الوسيدي، في المرتبة الثالثة وحصل على جائزة قدرها ألف ريال.

فيما شارك في لجنة التحكيم الإعلامي محمد الفيصل، والشاعر فواز بن عبدالله، والمنشد خالد هليّل، واعتبر رئيس لجنة الفعاليات في المهرجان محمد وافي الحربي، أن المسابقة حققت أهدافها المرجوة منها بعد أن استقطبت مواهب المحافظة وقدمتهم بشكل مميز، وأتاحت لهم الفرصة في المهرجان بطريقة جديدة ومختلفة.

وكانت فعاليات اليوم الثاني عشر قد انطلقت بإقامة دورة تدريبية بعنوان تنمية مهارات الإبداع للمدرب أحمد زيدان الشمري، ثم بدأت جلسة شباب الأعمال في مقهى ارتواز الشبابي حيث تحدث رئيس لجنة شباب الأعمال في غرفة حفرالباطن نايف المعدي وأعضاء اللجنة، عن أهداف اللجنة، وشدد المعدي أن زراعة الوعي وتذليل الصعوبات هي قائمة أولويات اللجنة موضحا إلى أن هناك الكثير من الأفكار التي سيتم تنفيذها في المستقبل.

واستمر معرض حفرالباطن بين الماضي والحاضر باستقبال الزوار في اليوم الثالث من تدشينه وسط إقبال كبير من شرائح عمرية مختلفة شاهدوا الصور القديمة المعروضة في الأجنحة.

وواصلت فرقة ساندوز لاند عروضها الترفيهية لليوم الثاني على التوالي، وسط تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة في الخيمة الشبابية.

وفي الخيمة النسائية، قدم براعم النادي الموسمي رقصات استعراضية ولوحات فنية مميزة وسط موجة كبيرة من التصفيق، وحلت الدكتورة إمتياز ضيفة على ركن أرشدني ، وقدمت على هامش الفعاليات قصائد وطنية، في حين احتضن ركن (حفريشن دوت إبداع) المصورة منى الشمري للتصوير والصغيرة سارة سالم الشمري في فنون الرسم، وشهدت الفعاليات مشاهد تمثيلية هادفة.

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تنظم تمرينات سيبرانية إفتراضية

لمى المزيني – الرياض :  نظمت اليوم الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تمريناً افتراضياً للتدريب على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *