الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / فريق الديوانية التطوعي ينفذ مبادرة “أتلوها صح”

فريق الديوانية التطوعي ينفذ مبادرة “أتلوها صح”

هاني الرفاعي – ينبع :

نفذ فريق الديوانية التطوعي ونادي الحي بمدرسة الملك خالد بمحافظة ينبع مبادرة “أتلوها صح” والمدرجة ضمن خطة برامجه التطوعية لعام 1439هـ وذلك بالشراكة مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة ينبع وبالتنسيق مع أعضاء الفريق التطوعي والجهات المشاركة في تنفيذ المبادرة.

واستهدفت المبادرة بعضاً من طلاب حلقات تحفيظ القرآن الكريم التابعين للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة ينبع وكانت هناك بعض الأنشطة المختلفة كالمسابقات الثقافية بين طلاب حلقات تحفيظ القرآن الكريم وتصحيح التلاوة لكبار السن والأطفال والجاليات وإقامة وجبة عشاء بعد إنتهاء البرنامج مقدم من قبل منسوبي نادي الحي بمدرسة الملك خالد بمحافظة ينبع.

ومن جهته أكد رئيس فريق الديوانية التطوعي الاستاذ عبد الحميد الرفاعي أن هذه المبادرة مهمة لما فيها من تصحيح لتلاوة سورة الفاتحة وبعض قصار السور والتنافس الشريف بين طلاب حلقات تحفيظ القرآن الكريم في البرنامج الثقافي المقدم لهم من قبل منسوبي نادي الحي بمدرسة الملك خالد بمحافظة ينبع.

وفي سياق البرامج التطوعية صرح الأستاذ عبد الحميد الرفاعي رئيس فريق الديوانية التطوعي أنه في الأيام القادمة سوف يتم الاستعداد لتجهيز وتنفيذ مبادرة “كالجسد الواحد” وهي مبادرة شبابية لزيارة المرضى في المستشفيات ومن أهدافها التخفيف عن المرضى وشحذ هممهم ونشر روح الأخوة والتآزر بين أفراد المجتمع.

whatsapp-image-2018-02-07-at-9-36-04-pm

whatsapp-image-2018-02-07-at-9-36-02-pm

whatsapp-image-2018-02-07-at-9-35-52-pm

whatsapp-image-2018-02-07-at-9-36-03-pm1

whatsapp-image-2018-02-07-at-9-36-01-pm

عن هاني الرفاعي

إعلامي اجتماعي - مـدير قسم العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بجمعية البر بينبع مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بفريق الديوانية التطوعي بمحافظة ينبع

شاهد أيضاً

“الكوثر الصحية” تطلق قافلة الحبيل بمحافظة رجال ألمع

إبراهيم المازني – رجال المع :  نفّذت جمعية الكوثر الصحية الأهلية بعسير قافلة صحية متعددة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *