الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الترفيه تقيم فعالية ” أرض العجائب ” بجامعة الأميرة نورة

الترفيه تقيم فعالية ” أرض العجائب ” بجامعة الأميرة نورة

منيرة السفياني – الرياض :

تُنظّم الهيئة العامة للترفيه عدداً من الفعاليات خلال الفترة المقبلة، حيث أقامت في مدينة الرياض الفعالية العائلية “أرض العجائب” المقامة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن خلال  الفترة من 7 إلى 24 فبراير، وتحتوي على عروض متنقلة،  وحلبة للتزلج تعد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، بالإضافة الى الحديقة الموسيقية ومسرح للعروض.

‎وستقام المسرحية العائلية “حياة الإمبراطور” في جامعة دار العلوم بالرياض بعرضين على مدى يومي 9 و10 فبراير، حيث يبدأ العرض الأول 6 : 8 مساءً، ويبدأ الثاني 9 : 11 مساءً.

‎وتستمر فعالية “باركرز إكس” لمدة ثلاثة أشهر بعدما انطلقت منذ 23 يناير الماضي، وتستمر إلى 22 أبريل، وهي تعتمد على البحث عن المفاتيح الموزعة في مدينة الرياض، من خلال شبكات التواصل الاجتماعي؛ وذلك للدخول إلى الحديقة الخاصة في برج الفيصلية.

‎وفي مدينة جدة، فستقام المسرحية الكوميدية النسائية “خواطر شبحة” بجامعة دار الحكمة في اليوم الثامن من فبراير، كما تقام فعالية الكوميدي كلوب “ليلة الارتجال” في جدة لهذا اليوم الخميس 8 فبراير بجمعية الثقافة والفنون، وفي نفس الوقت يتم تنظيم فعالية “ديوان” في ملعب الكعكي بجدة في الفترة 8 :10 من فبراير.

‎وكذلك في مدينة الخُبر، يستمر مهرجان “الشارع السابع” خلف مجمع الشبيلي إلى اليوم العاشر من فبراير، ويعد مهرجان الرعب الترفيهي الأول في المملكة، حيث يقدم تجربة مميزة مليئة بألغاز الرعب، بالإضافة إلى ما يقدمه المهرجان من السلع الاستهلاكية وكذلك عرض المأكولات المتنوعة.

‎وأكدت الهيئة العامة للترفيه انها تسعى جاهدة  لتعزيز رغبة المجتمع بتقديم أفضل الخيارات الترفيهية المتعددة ، من منطلق إثراء التجربة الترفيهية لديهم، إلى جانب ما تحمله على عاتقها من بناء وتطوير قطاع الترفيه بما يتواكب مع النهضة التي تشهدها المملكة.

‎ودعت الهيئة الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa للإطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في روزنامة الترفيه.

عن منيرة السفياني

شاهد أيضاً

ساعة الملك عبد العزيز في مقدمة القطع النادرة لمزاد نفائس الثاني في مملكة البحرين

إنماء – البحرين: ستكون ساعة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن، مؤسس المملكة العربية السعودية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *