الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تتواجد في توعوي “مستشفى الحرس الوطني”

جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تتواجد في توعوي “مستشفى الحرس الوطني”

ميثم العيسى – الأحساء:

شاركت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء صباح الأربعاء الموافق 31/1/2018م في المعرض التوعوي الذي نظمه مستشفى الملك عبدالعزيز في الحرس الوطني بالأحساء، وذلك برعاية سعادة مدير المستشفى الدكتور أحمد العرفج، وسعادة المدير الطبي الدكتور علي القرني، حيث شارك من الجمعية مسؤول تنمية الموارد المالية الأستاذ زياد المنصور، وموظف الإعلام الأستاذ أحمد سراج، ومدير فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية الأستاذ صالح الملحم، إلى جانب منسق فريق ضياء التطوعي لذوي الإعاقة البصرية الأستاذ ميثم العيسى.
حيث اشتملت مشاركة الجمعية على ركن تعريفي تضمن خارطة الجمعية الاستراتيجية، وكذلك الخدمات التي تقدمها للأشخاص ذوي الإعاقة على اختلاف فئاتهم، إلى جانب البرامج والمشروعات التي تضطلع بها، بالإضافة إلى الإنجازات التي حققتها خلال الأعوام الماضية.
وحول المشاركة.. ذكر سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري بأن تواجد الجمعية في مثل هذه المعارض التوعوية إنما هو تأكيد على رسالتها المجتمعية وما ترمي إليه من أهداف ورؤى سامية تصب في صناعة التمكين لهذه الفئة الغالية، مشيراً إلى أن ذلك من شأنه جعل الجمعية مرجعاً معتبراً لهم ولقضاياهم، وأسرهم، والجهات ذات العلاقة بما يسهم في تمكينهم ودمجهم مجتمعياً، متقدماً بشكره الجزيل لإدارة المستشفى على الدعوة ومقدراً لهم حسن التنظيم.

تصوير: أحمد سراج

db21bed5-116e-4fe4-bf63-d15542e4a694

329a4834-a2c2-467c-a768-80dd7eea0c7b

عن وجدان الحمد

شاهد أيضاً

ساعة الملك عبد العزيز في مقدمة القطع النادرة لمزاد نفائس الثاني في مملكة البحرين

إنماء – البحرين: ستكون ساعة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن، مؤسس المملكة العربية السعودية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *