الرئيسية / مقالات / أنشطة وفعاليات شعبية بمركز التأهيل الشامل بحائل تبرز جنادرية 32 .

أنشطة وفعاليات شعبية بمركز التأهيل الشامل بحائل تبرز جنادرية 32 .

مشعل المري – الرياض :

تحت رعاية ومتابعة المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ فريح محمد العياد ..أقام مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة بحائل ممثلة في القسم النسائي مهرجانا شعبيا بالمركز تزامنا مع احتفالية الوطن بمهرجان الثراث والثقافة ( الجنادرية ) بحضور المساعد العام لقطاع التنمية احمد الزامل والمدير الطبي علي الشهري ومدير مركز التأهيل الشامل نايف الضحوي والمساعد عبيد مناحي.

حيث كان ذلك من ضمن أنشطة وبرامج قسم التأهيل النسائي تحت اشراف ومتابعة رئيسة القسم النسائي نورة الموكاء، واحتوى المهرجان على عدة أركان منها عرض لمنتجات ذوات الإعاقة بالتأهيل المهني وكذلك انشطة شعبية واكلات تحكي مكانة الجنادرية .

واوضح المساعد العام لقطاع التنمية بعد الحفل ان حفل الجنادرية في المركز ممثلة في القسم النسائي انعكست روعته على وجه الحاضرين والمشاركات، والشعور بالمسؤولية في تعزيز العمل والتنظيم، لافتا أن البرنامج الذي اقامه القسم كان رائعاً وشاملاً بجميع المقاييس .

مشيدا بدعم ومتابعة المدير العام لفرع الوزارة واهتمامه معربا عن شكره لجهود ادارة المركز والزملاء والزميلات لتنظيم هذه المناسبة العزيزة .

شاهد أيضاً

إعتماد شركتين جديدتين لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود على الطرق الاقليمية

سامية القشيري  – الرياض: اعتمدت وزارة الشؤون البلدية والقروية شركتين جديدتين متخصصتين، لإدارة وتشغيل وصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *