الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / حرم أمير المنطقة الشرقية ترعى الثلاثاء المقبل اللقاء السنوي الـ 19 لعضوات جمعية البر

حرم أمير المنطقة الشرقية ترعى الثلاثاء المقبل اللقاء السنوي الـ 19 لعضوات جمعية البر

انماء – واس : 

ترعى حرم سمو أمير المنطقة الشرقية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي الثلاثاء القادم، اللقاء السنوي الـ 19 لعضوات جمعية البر بالمنطقة الشرقية، وذلك بفندق شيراتون الدمام .
وأكد الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير بن عبدالعزيز العفيصان حرص الجمعية سنوياً على عقد هذا اللقاء الذي يجمع عضوات جمعية البر بالمنطقة الشرقية، مقدما شكره لسمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي على اهتمامها ورعايتها للقاء العضوات، مشيدا بالجهود التي يقوم بها مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية المجتمعية برئاسة سموها ورعاية المجلس للبرامج والفعاليات التنموية بالمنطقة .
وأشار العفيصان الى أن الفرع النسائي ببر الشرقية قدم العديد من البرامج والمشاريع التنموية للأسر وفتيات البر، التي ستعرض خلال اللقاء، مشيداً بدور الفرع في تنمية المستفيدات عبر فتح العديد من القنوات أمام الأسر المنتجة وتنميتها وتأهيلهم من خلال مطبخ البر وبرنامج صيانة الجوالات ومهارات المبيعات والخياطة والتفصيل وتأهيلهن لسوق العمل ومن ثم توفير فرص وظيفية لهن.
من جانبه أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بجمعية البر بالمنطقة الشرقية فيصل بن مقبل المسند أن إدارة العلاقات العامة والإعلام تحرص على تنظيم الفعاليات الخاصة بالجمعية لتكون معبرة عن صورة ذهنية صحيحة تعكس جهود الجمعية وفتياتها وأبنائها، مشيرا الى أن لقاء عضوات البر السنوي الـ19 سيتضمن العديد من الفقرات والكلمات وتكريم للرعاة والداعمين.
من جهتها أكدت مديرة الفرع النسائي ببر الشرقية بدرية العثمان أن اللقاء يهدف الى تحقيق التكامل بين الجهات التي تسعى للمشاركة المجتمعية إضافة لاستقطاب العضوات ذوات الفكر النيِّر اللاتي يُقدّمن الدعم الوافي بالأفكار التنموية والتي تتحقق من خلالها رسالة الجمعية بتمكين القدرات المجتمعية نحو تنمية الفئات الأكثر احتياجاً في المنطقة الشرقية.

عن عائشة الزهراني

شاهد أيضاً

أبناء “جمعية بناء” يشاركون في خدمة ضيوف الرحمن

رواف القحطاني – الدمام : يشارك (15) كشافاً من أبناء جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *