الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / جمعية “زمزم” تحصل على شهادة الجودة لاعتماد رضا العملاء وإدارة الشكاوى

جمعية “زمزم” تحصل على شهادة الجودة لاعتماد رضا العملاء وإدارة الشكاوى

شعار جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية

جدة – منال الجعيد :

حرصاً منها على استمرارية العمل بنظام إدارة الجودة وتأكيداً على استمرارية تطبيق أنظمة الجودة في عملياتها حصلت جمعية “زمزم” للخدمات الصحية التطوعية الخيرية على شهادة الآيزو ISO 10002:2004 الخاصة بتحويل العملاء غير الراضين إلى فرص إيجابية من خلال الإدارة الفعالة للشكاوى ورفع نسبة رضا عملائها، وحل شكاواهم بأسرع وقت ممكن، ووضع رضا المستفيدين من خدماتها كهدف رئيس لها واستمراراً لنهج التحسين المستمر في خدماتها.

كما جددت الجمعية حصولها على شهادة الجودة ISO 9001:2008 والتي تضمن الجودة العالمية الحديثة على كافة برامجها وأنشطتها وآليات تنظيم العمل بها.

هذا وأوضح المتحدث الرسمي لجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية الأستاذ فهد بن محمد الزهراني، بأن حصول الجمعية على ISO 10002:2004 من شأنه أن يضمن تطبيق نظام التعامل مع الشكاوى وتحويل العملاء غير الراضين إلى عملاء راضين واستخدام مقترحاتهم لتحسين تجربة العملاء في المستقبل، مبيناً بأن تطبيق هذا النظام سيعمل على تحويل المعلومات التي تحصل عليها الجمعية إلى فرصة للتحسن.

وأضاف “الزهراني” بأن الإدارة الذكية للشكاوى ستساعد الجمعية على تحسين معايير خدمة العملاء، فضلاً عن التزام إدارة الشكاوى بتحقيق خصائص النظام والتي تتمحور حول التزام الرؤية وإمكانية الوصول والاستجابة والموضوعية والسرية والمساءلة والتحسن المستمر.

فيما أشار “الزهراني” إلى أن حصول الجمعية على هذه الشهادات العالمية إثبات لقدرتها على تقديم خدمات متكاملة بكفاءة ودقة عاليتين، فضلاً عن مضاعفة مسؤوليتها لتقديم أفضل الخدمات الصحية التطوعية ومواصلة العمل الاحترافي.

تسلم جمعية زمزم لشهادة الجودة العالمية

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

الدوام الجزئي ..بداية النجاح

عبدالعزيز بوهميل – الخبر: الكثير من الوظائف  في القطاعات الحكومية والخاصة تشترط التفرغ الكامل بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *