الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مشاركة الجمعية السعودية للإعاقة في معرض جيلي

مشاركة الجمعية السعودية للإعاقة في معرض جيلي

فاطمة العبدالله – الخبر : 

شاركت الجمعية السعودية للإعاقة السمعية بالمنطقة الشرقية في فعالية معرض” جيلي” الذي ابتداء من تاريخ ١ فبراير واختتم مساء أمس .
حيث تمت المشاركة بالمعرض في ٦ اركان مختلفة وتعريفية عن الجمعية وبحضور مدير الجمعية أ/ مشاري البقمي ، ومديرة القسم النسائي أ/انفال الحمود .                                                                                   هذا وقد تم التعريف عن الخدمات التي تقدمها الجمعية، وتعريف عن لغة الأشارة، وعرض اللوحات الفنية والتطريز والنحت التي صنعت من فئة الصم، كما تم تلقي الدعم المالي من الزوار، و تسجيل الراغبين بتقديم دورات ومحاضرات مجانية للجمعية، وتسجيل الراغبين بالالتحاق في دورة لغة الاشارة، وتعريف الزوار على أسمائهم بالغة الأشارة ، كما تم بيع اللوحات الفنية والتطريز حيث تم بيع مايقارب ٦ لوحات، كما تواجد ٣ من مترجمين لغة الاشارة بالقسم النسائي
أ/ أروى الدوسري، وياسمين الدوسري، والقسم الرجالي أ/علي بو حسون  ، كما تواجد الفنانات التشكليات يسرى الشريدة وليلى المعراج وعرفوا عن اعمالهم.

والجدير بالذكر تعتبرهذه المشاركة الأولى للجمعية في معرض ترفيهي سبق وشاركت في معارض رسمية فقط ، كما تستعد الجمعية المشاركة في مهرجان سوق القيصرية والذي سيقام بتاريخ ١ مارس٢٠١٨م.

4c34b21c-ba6d-46d6-a0fd-0894e6aaa256

عن فاطمة العبدالله

شاهد أيضاً

مبدعات سعوديات يعرضن 7مشاريع مجتمعية في واشنطن

انماء – واس : اختتمت “منظمة هالسيون الحاضنة” الأمريكية اليوم الجمعة برنامجا تطويريا لمجموعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *