الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / فريق الطائف يطلق مبادرته الثانيه لدعم أبناء الشهداء

فريق الطائف يطلق مبادرته الثانيه لدعم أبناء الشهداء

مؤيد عساس – مكة المكرمة :

بعد نجاح انطلاق المرحلة الاولى من مبادرة #ابناء_شهداء_الطايف_في _قلوبنا والتي تبناها فريق الطائف٢٠٣٠ وبأشراف من الجهات الرسمية في محافظة الطائف ، تم اليوم وبفضل الله انطلاق المرحلة الثانية ، والتي تستمر ثلاث أيام ، مع عدد من التجار والداعمين بالمحافظة.
حيث تخلل برنامج اليوم الاول توقيع عقد شراكة بين مجمع البندر كلينك الطبي وفريق الطائف 2030 مساء اليوم في مقر المجمع الكائن في شارع الجيش ، لتقديم خدمات المجمع لأسر وابناء الشهداء.
وتحدث مدير المجمع الأستاذ غازي القثامي قائلا : اشكر فريق الطائف 2030 على ماقدمه من مبادرة ابناء الشهداء ،وعلى جهودهم الدائمة في البذل والعطاء، الذي يخدم أبناء الشهداء من جهة ومدينة الطائف من جهة أخرى ويؤكد على ان شراكتنا معهم قائمة على مساهمة مجتمعية بما يخدم الجميع.

ثم تلا ذلك توقيع عقد الشراكة الثاني
مع الأستاذ عبدالرحمن محمد الحارثي مالك مؤسسة فري هاند ،
حيث صرح : نتشرف نحن وكاله فرى هاند
ببادره خيرية.. بادرة تتعدد بها الأنشطة والعروض…! اقل مايمكن ان نقدمه شكراً لحماة الوطن. كأول مبادرة بالمنطقة تقدم لجنود الوطن البواسل راجين بها وجه المولى سائلين منه القبول والاخلاص وحباً وولاءاً وانتماءاً لوطن ترعرعنا في ظلاله ..!
كما نتقدم بالشكر لاصحاب المبادره فريق الطائف ٢٠٣٠

ثم وبعد ذلك تم توقيع العقد الثالث مع الأستاذ عبدالرحمن موسى القرني مدير مجمع ثنايا الياقوت .

كما صرح الاستاذ ماجد عسيري قائد فريق الطائف ٢٠٣٠ انه سيتم الاتفاق خلال الفترة القادمة و توقيع المزيد من الرعايات دعماً لأبناء الشهداء،وتكريماً لآبائهم ولما قدموه لخدمة الدين والوطن. واننا حريصين على التعاون مع من رغب من ابناء المحافظة بتقديم الدعم موضحاً ان الفريق لايقبل اي تبرعات ماليه وان جميع ماسيقدم سيكون موثقا بعقود رسمية استعداداً لانطلاق المرحلة الثالثة بإذن الله

 

img_8611

عن مؤيد عساس

شاهد أيضاً

شركة صدف بالشراكة مع جمعية إطعام تقيم حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للغذاء

رواف القحطاني – الجبيل : ضمن مسؤلياتها الاجتماعية تقيم شركة صدف حملتها التوعوية لموظفيها بالشراكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *