الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية إنسان تكرِّم الموظفين السابقين والفائزين بجائزة التميز

جمعية إنسان تكرِّم الموظفين السابقين والفائزين بجائزة التميز

إنماء – متابعات:

كرَّم مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) الأستاذ صالح بن عبد الله اليوسف، مجموعة من الموظفين والموظفات السابقين الذين تفانوا خلال فترة عملهم بالجمعية، وانتقلوا إلى مواقع ومحطات عطاء أخرى، كما كرَّم المتميزين بالجمعية ضمن جائزة التميز في إنسان.

جاء ذلك خلال ملتقى (عائلة إنسان وحفل جائزة التميز) الذي أقيم في استراحة الشيخ عبد الإله بن سعيد بالعمارية، برعاية مدير عام الجمعية، وحضور الشيخ بدر المشاري وموظفي الجمعية وعائلاتهم، والمكرّمين من الموظفين والموظفات، والأفراد والجهات الداعمة لبرنامج مهارات إنسان، وعدد من الفرق التطوعية.

حيث توافد موظفو وموظفات الجمعية مع عائلاتهم عصراً، وبدأ استقبالهم بطرق مبتكرة من خلال الدمى الكرتونية وبخاخات الثلج، والاستعراضات، والأناشيد الترحيبية، وقضى الجميع أوقاتاً ممتعة، في ظل وجود مجموعة من الأركان المتنوعة، كالتسالي والبليلة والذرة والكريسبي، إضافة إلى المسابقات والألعاب الترفيهية وملعب لكرة القدم، ووجود ركن تطوعي قدم الضيافة والمشروبات الساخنة للحضور.

وكان القسم النسائي على موعد مماثل مع المزيد من الفعاليات والفقرات المسلية، إضافة إلى 22 ركناً تضمنت فن التجميل والأزياء والأكلات الشعبيات، والألعاب الهوائية، والرسم على الوجه، وركن للتلوين وغيرها.

كما تضمنت الفعاليات الاحتفاء بالناجحين، بمشاركة عدد كبير من أبناء الجمعية وأبناء الموظفين، من خلال تقطيع «التورتا»، والأناشيد الوطنية، والأهازيج الشعبية، وتوزيع الهدايا على الناجحين.

وانطلق الحفل الرسمي بعد صلاة العشاء بتلاوة من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة للشيخ بدر المشاري، بيّن فيها أهمية العمل في مجال رعاية الأيتام، والأجر المترتب على ذلك، وهو مرافقة النبي عليه الصلاة والسلام في الجنة، كما حث الموظفين على مزيد من العطاء والتفاني في العمل، لخدمة فئة عزيزة في المجتمع. ونوّه خلال كلمته بدور جمعية إنسان لاحتضانها ما يربو على 41.000 مستفيد، تقدم لهم أوجه الرعاية المختلفة، والبرامج الهادفة.

تلا ذلك مسابقات (إبداعات إنسان) بمشاركة مجموعة من الموظفين والموظفات في مجالات، الشعر، والمونتاج، والتصميم، والرسم والإلقاء، والإنشاد، وتم توزيع الجوائز على الفائزين.

وتوالت فقرات الحفل تباعاً، حيث كما تم إجراء سحوبات على 3 جوائز عبارة عن (آياد، وتابلت سامسونج) مقدمة من صندوق إنسان التكافلي، والذي يعد إحدى وسائل التحفيز والتشجيع وتعزيز الانتماء لمنظومة إنسان، ويضم قرابة 133 مشتركاً من موظفي وموظفات الجمعية، برئاسة مساعد المدير العام لتنمية الموارد الأستاذ فيصل بن عبد العزيز المغيليث.

ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً لبرنامج مهارات إنسان 2018، والذي أقيم مؤخراً بمشاركة 179 موظفاً وموظفة، من كافة فروع الجمعية، بهدف تطوير مهارات الموظفين، وخلق كفاءات قادرة على الارتقاء بتقديم الخدمات للمستفيدين بمعايير عالية الجودة. كما تم تكريم الداعمين لهذا البرنامج النوعي.

عقب ذلك كرّم مدير عام الجمعية، الموظفين والموظفات الذين انتقلوا بخبراتهم إلى مواقع أخرى. وذلك ضمن برنامج «وفاء إنسان» الذي يعنى بالتواصل مع الموظفين السابقين، والاحتفاء بهم في مناسبات الجمعية. والقى الباحث بفرع الخرج سابقاً أحمد عبد الله الودعاني خلال الفقرة كلمة «وفاء إنسان» نيابة عنهم، عبر فيها عن شكره وتقديره على هذا الاحتفاء والوفاء من جمعية إنسان، وتكريم موظفيها السابقين، مبيناً أن هذه المبادرة البناءة ليست بغريبة على جمعية إنسان، التي أخذت بوسائل التميز منذ نشأتها، إلى أن أصبحت في مصاف الجمعيات المتميزة على مستوى الشرق الأوسط، وهذا التكريم ما هو إلا إحدى دلالات وجوانب التميز بجمعية إنسان، وسوف يكون له الأثر الكبير في تعزيز التواصل بين الجمعية والموظفين السابقين.

ثم قدّم أبناء إنسان عرضاً إنشادياً وطنياً بعنوان «كلنا جنودك يا سلمان» احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة.

وفي ختام الحفل كرّم مدير عام الجمعية الفائزين بجائزة «التميز» في نسخها للأعوام (2015 ت 2016 – 2017) واشتملت فروعها على (أفضل موظف، وأفضل قيادي، وأفضل فرع – أفضل أمين صندوق – وأفضل موظف برامج وأنشطة) ثم التقطت الصور التذكارية وتوجه الجميع لتناول طعام العشاء، مسرورين بهذه الأمسية البهيجة، وهذا الملتقى العائلي السنوي الذي يجمعهم تحت مظلة واحدة.

عن عدنان باشا

شاهد أيضاً

“سبائك القيمي” للفتيات في ضيافة وزارة الإعلام

انماء – الكويت : قامت فتيات نادي “سبائك القيمي” بزيارة لوزارة الإعلام ، وإذاعة وتلفزيون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *