الرئيسية / HOME / الشاب العربي يصنع اجيال الغد

الشاب العربي يصنع اجيال الغد

الرياض – نوره العرفج

أطلق سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، شعار مايسمى (فرص الشباب العربي)، التي تدعم الشباب وتجمع أكثر من 2000 فرصة عبر مختلف الفئات والتخصصات في الوطن العربي .

وأكد سمو الشيخ آل نهيان أن دعم الشباب في وطننا العربي وتمكينه من امتلاك المهارات و القدرات ليسَ مسؤولية فردية، او مسؤولية جهة معينة، و إنما مسؤولية وطنية يتشارك فيها الجميع، بفكره و قدرته، و رسم انجازات، و الخطط معاً.

وقال إنه على الحكومات أن تضع الشباب في اول قائمة اهتماماتها، وأن تضع البرامج وتطلق المبادرات المبتكرة للارتقاء بواقع الشباب، وتأهيلهم لعالم الغد المملوء بالفرص والتحديات، لأن الشباب المؤهل و الذي يحتوى بحب و التشبع هو القادر على مواجهة الصعوبات، وتحويلها إلى نجاحات تخدم المجتمع .

وأضاف سموه: «يواصل مركز الشباب العربي، وبفضل توجيهات قيادتنا، إطلاق المبادرات المبتكرة التي تحث الشباب العربي على الاستثمار الأمثل لطاقاتهم وقدراتهم، وتوظيفها في صالح مجتمعاتهم، بما يمكنهم من تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، التي أصبحت أولوية وحاجة ملحة، لضمان الوصول إلى مستقبل وغدٍ أفضل للأجيال القادمة».

عن نورة العرفج

شاهد أيضاً

الدهان “مشاري” تعلمت من اليوتيوب كيف أحترف مهنتي

أميرة الأحمري – أبها:  يعتز مشاري أبو عقيلة ذو ٣٢ عام بقراره بعدم إنتظار الوظيفة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *