الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / لجنة تحكيم جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في الثانوية 120بالرياض

لجنة تحكيم جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في الثانوية 120بالرياض

إنماء – الرياض :

استقبلت المساعدة للشئون التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذة ريم الراشد لجنة التحكيم المركزي لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورته العشرين في الثانوية ١٢٠ بالرياض للالتقاء بالمعلمة المتأهلة على مستوى منطقة الرياض عائدة العتيبي ( فئة المعلم فائق التميز ).

كما كان في استقبال الوفد مديرة عام التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم الأستاذة موضي المقيطيب ومديرة مكتب شمال فوزية السبتي وعدد من القيادات التعليمية في تعليم الرياض.

وشاركت طالبات الثانوية ١٢٠ في استقبال الوفد حيث بدأ الاستقبال بالسلام الوطني لدولة الإمارات ثم النشيد الوطني السعودي بعدها ألقت الطالبات كلمة ترحيبية وقصيدة على مسامع الحضور.

ثم حضرت عضوات اللجنة موقف تعليمي للمعلمة في الفصل المدرسي، وختمت اللجنة حضورها بالاطلاع على المشاريع المتميزة التي نفذتها طالبات الثانوية ١٢٠ في الفصل الدراسي الأول ( مشروع الهوية الرقمية – مشروع هوية بحرية ).

وقد ذكرت منسقة الجائزة بتعليم الرياض بدرية المصري بأن عضوات اللجنة سيجرين مقابلة مع المعلمة المرشحة على مستوى الوطن من تعليم الرياض للمنافسة لفئة المعلم فائق التميز كأحد إجراءات التحكيم إضافة لإجراءات أخرى ستتم خلال اليوم الدراسي، سائلين الله لها الفوز والتتويج في منصات التميز وتمثيل المملكة في المحافل الدولية.

كما تحدثت المعلمة المتأهلة الأستاذة عائدة العتيبي بقولها : أحمد الله الوهاب أولاً وأخير على ما وصلتُ إليه حيث سبق أن حصلت على المركز الأول لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم فئة المعلم المتميز في دورتها السابعة عشر على مستوى منطقة الخليج العربي وأردفت قائلة : وبفضل من الله ومنته تأهلت هذا العام للجائزة في دورتها العشرين فئة المعلم فائق التميز وأسأل التوفيق والسداد لأمثل وطني.

الجدير ذكره أن لجنة التحكيم المركزي للجائزة أجرت مقابلة مع مديرة المدرسة برجيت التركي كأجراء إداري ضمن إجراءات التحكيم المعتمدة.

عن مها الزامل

شاهد أيضاً

تأخر التوظيف يٌعيد أزمة الدبلومات الصحية للواجهة.

أميرة الأحمري – أبها :  بعد مرور عام على توقيع هيئة التخصصات الصحية وصندوق تنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *