الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية البر الخيرية بالشرقية تعقد غداً اجتماعها السنوي الـ 19

جمعية البر الخيرية بالشرقية تعقد غداً اجتماعها السنوي الـ 19

إنماء – واس :

تعقد جمعية البر بالمنطقة الشرقية، غداً ، اللقاء السنوي التاسع عشر لعضوات الجمعية تحت عنوان “سارعوا للبر، وذلك في فندق الشيراتون في الدمام.

وأوضح أمين عام الجمعية سمير بن عبد العزيز العفيصان أن الاجتماع يشارك فيه 500 عضوة في الجمعية، إضافة إلى عدد من المسؤولات من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والخيرية والمهتمين بالعمل الخيري.

وأشار إلى أن جمعية البر ممثلة في القسم النسائي تنفذ عدد من البرامج والمشاريع التنموية للمستفيدات وذلك بالشراكة مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني في عدد من الدورات المهنية التي منها دورة صيانة الجوالات، ودورة الخياطة والتفصيل، وبرنامج مطبخ البر.

وأبان أن الجمعية تقدم للمستفيدات مساعدات مالية وعينية للمستفيدات، إضافة إلى العديد من البرامج للأيتام وأسرهم منها برنامج المخيم الصيفي والشتوي وإقامة حفل تكريم أبناء الأيتام المتفوقين وبرنامج عمرة الأيتام، والعديد من البرامج المقدمة لهم بمناسبة اليوم العالمي لليتيم.

وأفاد العفيصان أن الجمعية تعمل وفق رؤية 2030 في الاهتمام بالعمل التطوعي واستقطاب العديد من المتطوعات لتقديم الخدمات والبرامج للمستفيدات في الفرع النسائي للجمعية.

عن عائشة الزهراني

شاهد أيضاً

الأنصاري: مشاريع تنموية تحول الأسر من العوز إلى العطاء

انماء – الكويت : أكد المدير العام بجمعية النجاة الخيرية الدكتور محمد اسماعيل الانصاري ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *