الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / منسوبي جمعية البر بينبع في زيارة لمركز الفرقان النسائي

منسوبي جمعية البر بينبع في زيارة لمركز الفرقان النسائي

هاني الرفاعي – ينبع :

في مساء يوم الاثنين أقام مركز الفرقان للتأهيل والتثقيف النسائي بمحافظة ينبع التابع لجمعية البر والخدمات الاجتماعية الخيرية بينبع احتفالية مقدمة لمنسوبي جمعية البر والخدمات الاجتماعية الخيرية بينبع يتقدمهم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عتيق بن علي المرواني وبحضور أمين عام مجلس المسؤولية الاجتماعية بمحافظة ينبع الأستاذ نايف الربياوي حيث كان هناك عرض تعريفي عن أنشطة المركز وإنجازاته خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي لهذا العام وبعدها تم عمل جولة تعريفية على مرفقات المركز من فصول تعليمية ومكاتب إدارية.

وشكر رئيس مجلس إدارة جمعية البر والخدمات الاجتماعية الخيرية بينبع إداريات ومعلمات مركز الفرقان للتأهيل والتثقيف النسائي على هذه الجهود الطيبة والمباركة والتي لها فائدة على جميع من ينتسب للمركز من صغار وكبار من أهالي محافظة ينبع.

يذكر أن جمعية البر والخدمات الاجتماعية الخيرية بينبع تقوم بالإشراف على عدد 5 مراكز نسائية بمحافظة ينبع البحر وقد استفاد منها 3000 دارسة بالإضافة إلى المعهد الاجتماعي للتدريب النسائي بينبع فقد استفادت منه 400 متدربة في المجالات التالية حاسب آلي – تجميل – خياطة وتفصيل.

 

عن هاني الرفاعي

إعلامي اجتماعي - مـدير قسم العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بجمعية البر بينبع مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بفريق الديوانية التطوعي بمحافظة ينبع

شاهد أيضاً

100 شاب يشاركون في الفرق التطوعية بالقصيم

  حسن ال ناحي – القصيم : تطلق الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة الشباب برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *