الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “التنميات القابضة” تطلق عضوية النخبة للقطاع الخيري

“التنميات القابضة” تطلق عضوية النخبة للقطاع الخيري

ريم الزغيبي – جدة :

أطلقت مجموعة التنميات القابضة المتخصصة في تطوير منظمات القطاع الخيري صباح اليوم مشروع عضوية النخبة الذي يهدف إلى تأهيل وتطوير الجهات الخيرية، ومنسوبي القطاع الخيري من خلال برامج تدريبية متخصصة تقدم وفق  آلية معينة وغير مسبوقة على مستوى القطاع.

وأكد الرئيس التنفيذي للتنميات المهندس أمجد الطويرش أن هذا المشروع يأتي في إطار رسالة المجموعة المتمثلة في تحقيق المؤسسية، والاستدامة لمنظمات القطاع الخيري من خلال برامج، ومبادرات نوعية تصنع الفارق، وتحقق الأثر المستدام.

وأوضح الطويرش أن هذه العضوية مبادرة نوعيَّة يقدمها “مركز النخبة” أحد مكونات “مجموعة التنميات القابضة” من خلال باقات مخصصة للمنظمات الخيرية وباقات أخرى مخصصة للمنتسبين إلى القطاع الخيري في مختلف المستويات الإدارية، تم إعدادها بآلية متميزة، مشيراً إلى أن كل باقة تمنح الحاصلين عليها مميزات خاصة في مجال التأهيل والتمكين وتحليل الإحتياجات التدريبية، وتحليل الأنماط الشخصية والقيادية إضافة إلى إستشارات نوعية وخدمات أخرى خاصة.

وأضاف الطويرش: بإمكان الجهات الخيرية وكذلك العاملين في القطاع الخيري الحصول على العضوية من خلال الدخول على موقع النخبة http://annokhbah.comواختيار الباقة المناسبة لهم ، مشيراً إلى أن التسجيل في العضوية سيتوقف عند اكتمال العدد على مستوى الجهات وكذلك الأفراد.

image

photo_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a8-%d9%a0%d9%a2-%d9%a1%d9%a4_%d9%a1%d9%a4-%d9%a2%d9%a3-%d9%a3%d9%a5

عن ريم الزغيبي

شاهد أيضاً

” لاتهمل رسائل القلب ” حملة توعوية تطلقها وزارة الصحة

صالحة الجمعان – دبي :  أطلقت وزارة الصحة و وقاية المجتمع في دبي بتاريخ 15 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *