الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر تطلق ”مزولة”

الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر تطلق ”مزولة”

روان عبدالرحمن – الدمام :

تطلق الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر يوم الخميس 28/05/1439 هـ “مزولة” سيتي على مدى ثلاثة أيام وذلك بمشروع الرائدة (المدينة الرقمية).

وهي المبادرة التطوعية الأولى التي أطلقها أعضاء وعضوات الجمعية من خلفيات متعددة.

تأتي هذه المبادرة لتغيير مفهوم العضوية بالقطاع الخيري، ورفع الوعي بمرض الزهايمر بالإضافة لتنمية موارد الجمعية المالية لتحقيق مشاريعها في خدمة المرضى، كما أنها لتنويع مصادر الدخل الحديثة التي تواكب العمل الخيري المتجدد.

وتسعى المبادرة لمواكبة رؤية المملكة 2030  في السعي لزيادة نسبة المتطوعين بالمملكة من خلال توعية المجتمع بالمعنى التطوعي، وتأتي بالسعي ورا تحفيز الشباب بترك أثر إيجابي، بالإضافة لتصحيح معتقدات خاطئة حول التطوع، وأيضاَ دعم شباب وشابات المجتمع؛ بدعمهم اقتصادياً وإخراج طاقاتهم الإبداعية من خلال عدد من الفعاليات المبتكرة.

كما أن الحملة تهدف لتوعية المجتمع بمرض الزهايمر، والوصول لأكبر عدد من مقدمي الرعاية للجمعية، وأوضحت الجمعية بأنهم في سبيل تعريف بالجمعية السعودية لمرض الزهايمر، وتنمية موارد الجمعية عبر مناطق مزولة بالإضافة الى أن الجمعية دعت المجتمع لزيارة المعرض ووعدت الزوار بالعديد من الفعاليات، والأنشطة الحديثة والتسويقية والعروض الحيه والتفاعلية التي من شأنها تعزيز ثقافة مرض الزهايمر ولتجربة  شعور وأحاسيس مصابي المرض.

عن روان المرير

شاهد أيضاً

100 شاب يشاركون في الفرق التطوعية بالقصيم

  حسن ال ناحي – القصيم : تطلق الهيئة العامة للرياضة ممثلة بوكالة الشباب برنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *