الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / “الأرصاد و البيئة” تستقبل مشاركات الجهات التطوعية المشاركة بجائزة التميز

“الأرصاد و البيئة” تستقبل مشاركات الجهات التطوعية المشاركة بجائزة التميز

منيرة الجبرين – الرياض :

دشن رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة د. خليل بن مصلح الثقفي جائزة التميز البيئي خلال الملتقى الأول للجمعيات الخيرية و الجهات التطوعية، لتشجيعها على التنافس و الإبداع في العمل التطوعي البيئي بما يخدم الحياة الفطرية و التنمية المستدامة، بنشر ثقافة الوعي الفردي و المجتمعي للمحافظة على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.مم

حيث تهدف الجائزة المقامة في الملتقى إلى تنظيم و استمرارية البرامج و الأنشطة التوعوية لزيادة الوعي البيئي في المجتمع وترسيخ الشعور بالمسئولية الفردية و الجماعية، وتطوير الممارسات الريادية و الجهات التطوعية و الشراكات التكاملية.

كما تتنوع مجالات الجائزة بين الأنشطة و البرامج التوعوية في البيئة، و الإبتكارات في تطبيقات الإعلام الحديث، و تقديم حلول بيئية مناسبة لمشاكل قائمة،و استحداث مشروع بيئي مع قياس أثره على البيئة و المجتمع المحلي.

إجمالي الجوائز 75 ألف  بالإضافة إلى درع و شهادة تقدير، ويتم توزيع الجائزة المالية حسب الآتي : الجمعيات البيئية 50 ألف ريال، والجهات التطوعية 15 ريال، و المبادرات الفردية 10 ريال.

والجائزة سنوية يبدأ الترشيح لها من 8 أغسطس 2017 إلى 3 مارس 2018، و يكون الإشتراك عبر تعبئة النموذج سواء للأفراد أو الجهات التطوعية على موقع هيئة الأرصاد و حماية البيئة.

عن منيرة الجبرين

شاهد أيضاً

“نسائي كفيف” يزف الليلة 13 فتاة

أبرار السبر – الرياض : يعتبر الزواج من سنن الحياة الكونية به تكمل المرأة نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *