الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الرئاسة العامة لشؤون الحرمين تشارك بمعرض بجامعة أم القرى

الرئاسة العامة لشؤون الحرمين تشارك بمعرض بجامعة أم القرى

حسن آل مشاري -مكة :

شاركت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بإدارة الأمن الفكري في المؤتمر العلمي للحسبة (انتماء وطني وأمن فكري) والمعرض المصاحب له والذي أقامته جامعة أم القرى بالتعاون مع المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأوضح مدير إدارة الأمن الفكري بالمسجد الحرام فضيلة الشيخ إبراهيم بن عبد المجيد البركاتي أن تفعيل الشراكات تأتي في أولويات اهتمامات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس في إطار مذكرة التفاهم والتعاون المشترك بين الجامعة والرئاسة لإثراء المعارض بإنتاج الرئاسة والجامعة العلمي والفكري.

من جهته ثمن معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس دور الرئاسة المسجد الحرام والمسجد النبوي في الاهتمام بالأمن الفكري دراسًا وبحثًت والذي يعتبر حصن للمجتمع من الغلو والتطرف ، مشيدًا بجهود معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في تفخيم دور الأمن الفكري في كافة الجوانب حتى أصبحت الرئاسة منبرًا له لبث منهج الوسطية والاعتدال .

وقد أهدت إدارة الأمن الفكري معالي مدير الجامعة عدد من الإصدارات الخاصة بالأمن الفكري تضمنت دروس ومؤلفات لأصحاب المعالي والفضيلة.

عن حسن آل مشاري

شاهد أيضاً

“نسائي كفيف” يزف الليلة 13 فتاة

أبرار السبر – الرياض : يعتبر الزواج من سنن الحياة الكونية به تكمل المرأة نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *