الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / بر الشرقية لقاء العضوات السنوي ال19 للجمعية النسائي

بر الشرقية لقاء العضوات السنوي ال19 للجمعية النسائي

روان عبدالرحمن – الدمام :
 برعاية كريمة من صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود أقيم اللقاء السنوي ال19 لعضوات جمعية البر بالمنطقة الشرقية مساء الثلاثاء بفندق شيراتون الدمام ، وذلك بحضور ورعاية 500 سيدة من عضوات و كافلات أيتام البر.
وقال الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير بن عبد العزيز العفيصان أن الجمعية تحرص سنويا على عقد هذا اللقاء الذي يضم عضوات جمعية البر بالمنطقة الشرقية، كما عبر العفيصان عن شكره لسمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود على اهتمامها ورعايتها للقاء العضوات.
مشيدا بالجهود التي يقوم بها مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية المجتمعية برئاسة سمو الأميرة ورعاية المجلس للبرامج والفعاليات التنموية بالمنطقة، وذكر العفيصان أن الفرع النسائي ببر الشرقية قدم العديد من البرامج التنموية للأسر وفتيات البر معبرا أن الفرع سيعرض هذه البرامج والمشاريع خلال اللقاء.
مشيدا بالدور الذي قام به الفرع النسائي في تنمية المستفيدات عبر فتح العديد من القنوات أمام الأسر المنتجة وتنميتها وتأهيلهم من خلال مطبخ البر وبرنامج صيانة الجوالات ومهارات المبيعات والخياطة والتفصيل وتأهيلهن لسوق العمل ومن ثم توفير فرص وظيفية لهن.
من جانب آخر أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بجمعية البر بالمنطقة الشرقية فيصل بن مقبل المسند أن إدارة العلاقات العامة والإعلام تحرص على تنظيم الفعاليات الخاصة بالجمعية لتكون معبرة عن صورة ذهنية صحيحة تعكس جهود الجمعية وجهود فتياتها وأبنائها.
وقال المسند أن برنامج الحفل بدا بالاستقبال والتسجيل في تمام الساعة 6 م بعدها قدمت فقرة ترحيبية قدمها أبناء البر بمشاركة أبناء شهداء الواجب وعرضا مرئيا لإنجازات ومبادرات الفرع النسائي ببر الشرقية ثم كلمة لمديرة الفرع النسائي الاستاذة بدرية العثمان وسعادة أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية يعقبها كلمة أمين عام مجلس المسؤولية المجتمعية الأستاذة لولوة الشمري ومسيرة لخريجات مشاريع البر التنموية وقصص نجاحهن، ليختتم اللقاء بكلمة صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود وتكريم الرعاة والداعمين.
وتخلل الحفل قصيده وطنية وحضور مُلفت لشاعره نوف السبيعي .
فيما قالت بدرية العثمان مديرة الفرع النسائي ببر الشرقية أن الهدف من اللقاء هو تحقيق التكامل بين الجهات التي تسعى للمشاركة المجتمعية إضافة لاستقطاب العضوات ذوات الفكر النيِّر اللاتي يُقدّمن الدعم الوافي بالأفكار التنموية والتي تتحقق من خلالها رسالة الجمعية بـ تمكين القدرات المجتمعية نحو تنمية الفئات الأكثر احتياجاً في المنطقة الشرقية.
thumbnail_image2
thumbnail_image1

عن روان المرير

شاهد أيضاً

الفنان التشكيلي “السلامة” يُبرز تميّز السعودية فنيّاً

منير حجازي – إيطاليا : قدّم مشروع يورو اراب ارتوداي _Euro.Arab Artoday دعوة رسمية وترشيح لمستشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *