الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / (الأحساء الأدبي) يحتضن ندوة المرأة السعودية والثقافة .. رؤية مستقبلية ٢٠٣٠

(الأحساء الأدبي) يحتضن ندوة المرأة السعودية والثقافة .. رؤية مستقبلية ٢٠٣٠

مريم المغربي-الأحساء:

ينظم النادي الادبي بالاحساء ندوة المرأة السعودية والثقافة رؤية مستقبلية ٢٠٣٠ في إطار تعاون مع قسم اللغة العربية بكلية الآداب – جامعة الملك سعود بالرياض، وكلية الآداب جامعة الملك فيصل، حيث ان النادي الأدبي اتجه إلى المؤسسة الثقافية بالنادي الأدبي بالإحساء .

كما قال رئيس مجلس ادارة النادي الدكتور ظافر الشهري، يقدم النادي برامج وأنشطة منبرية تخصصية في مجالات الثقافة بشكل عام ، والاتجاة الجديد لنادي تركز على دور المرأة في إطار خارطة الثقافة السعودية وبما يتواكب مع رؤية٣٠ ٢٠  إلى تنويع برامجه والانفتاح على نواحي الثقافة المتعددة بدلا من تقديم أمسية نقدية أو شعرية .

والندوة يتحدث فيها كل من الأستاذة آمال يحيى المعلمي مساعد الامين العام لمركز الحوار الوطني وعضو مجلس هيئة حقوق الإنسان ، والدكتورة ميساء الخواجة استاذ الأداب والنقد بقسم اللغة العربية بجامعة الملك سعود ، والدكتورة منى المالكي كاتبة وباحثة بجامعة الملك سعود ،كلية الآداب والعلوم الإنسانية ، وتديرها الكاتبة مها سليمان الوابل .
تبدأ الندوة اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءٍ بمقر النادي ، كما أن الدعوة عامة لحضور هذه الندوة رجالاً ونساء .

bf53f47a-c2f3-4252-9842-8fd2f3435d44

عن مريم المغربي

شاهد أيضاً

ملتقى الفرق التطوعية بالقصيم يستعرض تجارب “العوهلي” و”الراجحي” و”السلمان” الخيرية

إنماء – بريدة: في ظل الدعم اللامحدود من قبل الحكومة الرشيدة لأعمال الخير وتسهيل السبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *