الرئيسية / HOME / مقالات / لكيلا انكسر

لكيلا انكسر

  • رزان الغانمي

إذا كان هناك شيء واحد يفصل بين الأفضل والأسوء, وتجهله فهو الشيء الوحيد الذي تكتشفه أي, إيمانك بنفسك إذا لم تؤمن بأنه بإمكانك فعل أمرًا ما أو لن تجرب أبداً ستموت بدون معرفة المدى الذي كان بإمكانك الوصول اليه، ثق بنفسك ثق بعد الفشل ثق عندما يشك الآخرين ثق لا محالة بأنك ستصل إلى هدفك “مهماكلف الأمر”.
هذا ما تُحققه عندما يكون هناك ميزة الإيمان القوي والشغف المبهر حتى عندما لا يكون هناك دعم وبالتالي لا يتطلب إيمان من حولك فيك عندما يكون هناك إيمان بداخلك اخبر نفسك كل يوم “اعلم بأنني سأصل لهدفي ليس هناك شك سأصل الى هدفي سأفعلها أخيرًا اعلم بأنني سأفعلها ليس هناك شك في عقلي مهما كانت عدد المرات التي هُزمت فيها أو سخر الآخرون مني أو رُفضت أو شُككت أنا لا اهتم!
أعرف هدفي وأعلم مافي قلبي ومدركة لمهاراتي مهما حصل ومهما رأيت من شدة الظلام في طريقي مهما كان شدة الألم سأقاتل! سأتكيف! و سأفوز, لا يوجد شيء في هذه الأرض اسمح له بأن يهزمني عقلي قوي, عقلي اقوى من كل الآخرين ابداً لن أنكسر ابدًا لن أبتعد عن هدفي ابدًا لن أنكسر عن غايتي في الحياة .
البعض يستطيعوا اخباري بأنه مستحيل هذه حدودهم ليست حدودي الظروف تستطيع هزيمتي الى أخمص قدمي لكنها فقط تجعلني اقوى, أنا لا انكسر هل سمعتني؟ هل سمعتني؟ أنا لا انكسر أنا لا انكسر القوة التي تكمن في قلبي لا يوجد شبيه لها الإصرار الذي يعيش بداخلي لا يتساوى مع أي شخص آخر كل يوم أستيقظ به و أوعد نفسي بأنني سأفعلها وأنا أبدًا لا أكسر وعد أعطيه لنفسي أنا لا أنكسر.

عن قسم المقالات

شاهد أيضاً

السعودية العظمى فوق هام السحب

دفاطمة بنت عبدالباقي البخيت لم تكن مدة حكم الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله مجرد …

تعليق واحد

  1. رائعه زادك الله علماً وتوفيقاً❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *