الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / اليوم العالمي للدفاع المدني بالعلا يدشن يومه العالمي للدفاع المدني

اليوم العالمي للدفاع المدني بالعلا يدشن يومه العالمي للدفاع المدني

عدنان باشا – العلا:

فعّلت ادارة الدفاع المدني بالعلا بالتعاون مع تعليم العلا والمعهد المهني وجمعية العمل التطوعي بالعلا ، اليوم العالمي للدفاع المدني ٢٠١٨ وذلك تحت شعار المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة, ويعد اليوم العالمي للتطوع فرصة سنوية للتركيز من خلالها على توعية المواطنين والمقيمين بأهمية السلامة المدنية والتعامل مع المخاطر والحماية منها.

هذا وقد دشن سعادة وكيل محافظة العلا الاستاذ فيصل المطيري الخميس الموافق الأول من مارس المعرض والفعاليات المصاحبة لتستمر الفعاليات خلال الأسبوع الحالي بالحدائق التراثية بالعلا.

كما وقع خلال الافتتاح سعادة المقدم عبدالكريم العنزي مدير الدفاع المدني بالعلا وسعادة الدكتور هيثم الفريدي رئيس جمعية العمل التطوعي بالعلا مذكرة تعاون وشراكة مجتمعية تهدف إلى تمكين المتطوعين في مجالات السلامة والوقاية المدنية.

وتنفّذ المدارس الحكومية والأهلية زيارات يومية لمقر الفعاليات بالإضافة للأهالي والزوار على فترتين صباحية ومسائية يتعرفون خلالها على وسائل السلامة واليات الحماية والتعامل مع الأخطار بالإضافة إلى مسرح الطفل وسحوبات يومية وهدايا وألعاب للحضور.

ويشارك في تنظيم الفعاليات وإرشاد الزوار متطوعوا ومتطوعات فريق العلا التطوعي إضافة إلى فرقة شموخ العلا الترفيهية والإستعراضية.

whatsapp-image-2018-03-06-at-11-18-00-am

whatsapp-image-2018-03-06-at-11-17-58-am

عن عدنان باشا

شاهد أيضاً

الطائف تشهد فعالية “قافلة العطاء ببلد معطاء”

عدي جميل – الطائف: بحضور كبير من قبل أهالي حي وادي النمل و غيرهم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *