الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / منتدى الإدارة والأعمال يمنح الدكتور عبدالله دحلان جائزة رواد التغيير

منتدى الإدارة والأعمال يمنح الدكتور عبدالله دحلان جائزة رواد التغيير

أحمد باشميل – جدة

منح منتدى الإدارة و الأعمال برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالله صادق دحلان رئيس مجلس الامناء بجامعة الأعمال والتكنولوجيا جائزة رواد التغيير عن فئة الأفراد ليلة البارحة بحضور مدير جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور أسامة جنادي ووكيل الجامعة محمود باعيسى.

وجاء اختيار الدكتور عبدالله دحلان لهذه الجائزة تقديرًا لجهوده الكبيرة في مجال تطوير التعليم والاستثمار فيه وبناء العقول الشابة من خلال رؤية طموحة بدأت منذ انشائه أول كلية أهلية لإدارة الأعمال.

وهنأ  رئيس منتدى الإدارة و الأعمال و المشرف على جائزة رواد التغيير الدكتور عبدالله الشدادي رئيس مجلس جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور عبدالله دحلان بهذه الجائزة التي استحقها بجدارة .

وتسلم مدير جامعة الأعمال والتكنولوجيا الدكتور أسامة جنادي الجائزة خلال حفل تدشين أعمالها على هامش المنتدى
وهنأ : المستشار الإعلامي عبدالعزيز الانديجاني الدكتور عبدالله دحلان على منحه جائزة رواد التغيير عن فئة الأفراد مؤكدًا أن الدكتور الدحلان له إسهلمات وطنية وعمل على الإستثمار في بناء الإنسان والمكان إلى جانب دوره المهم والفعال في تطوير التعليم العام والخاص من خلال نظيراته وأطروحاته وهو أول من ناد بفكرة التعليم من أجل العمل وقال : إن الدحلان شغل العديد من المناصب ويتمتع بسيرة ذاتيه متفردة فهو مؤسس جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية بجدة ورئيس مجلس الامناء .

وأضاف : أن السيرة الذاتية للدكتور عبدالله دحلان كفلية بأن يمنح أكثر من جائزة فقد ساهم أيضًا : في مجال دعم الاقتصاد من خلال الكثير من الموضوعات والدراسات البحثية والتطبيقية .

وتقلد الدكتور عبدالله دحلان عدة مناصب ومهام من أبرزها : نائب رئيس مجلـس إدارة شركة التعليـم الأهليـة السعـودية, ورئيس مجموعة مدارس كورال الدولية بجدة ” مدارس أجنبية”, وعضو مجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنية سابقًا وغيرها الكثير من المناصب.

3f3f7bd3-d76a-4d71-b610-d375d30d7ad2 6c0218e1-8c53-490c-b982-d717c2ef2635 8fa50f20-8b24-4d6b-836b-b70c46081b68

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

بالأهازيج الوطنية مطار الملك فهد يحتفي باليوم الوطني

إنماء – واس : احتفت شركة مطارات الدمام بزوارها والمسافرين في اليوم الوطني بالذكرى الـ88 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *