الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / امين الطائف يدشن ازرع تؤجر ويزور مبدعي الفن في عكاظ

امين الطائف يدشن ازرع تؤجر ويزور مبدعي الفن في عكاظ

عدنان الزهراني – الطائف: 

انطلقت اليوم الثلاثاء في سوق عكاظ فعالية ازرع تؤجر والتي تهدف ل زراعة ٥٠٠٠ شجرة بالتعاون مع إدارة سوق عكاظ. ووزارة الزراعة، وتم تأمين الأشجار التي تتلائم مع طبيعة المنطقة من قبل أمانة الطائف وفرع وزارة الزراعة بالطائف.

وقام أمين أمانة الطائف عضو اللجنة الإشرافية العليا رئيس لجنة الخدمات بسوق عكاظ المهندس محمد بن هميل برعاية إنطلاق حملة التشجير وبمشاركة مدير عام سوق عكاظ أمين اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ الأستاذ عبدالله السواط ومدير عام فرع الزراعه بالطائف المهندس حمود الطويرقي.

ثم قام بافتتاح مشتل أمانه الطائف بسوق عكاظ والمختص بزراعة الاشجار البرية، ثم تلا ذلك زيارته والوفد المرافق لخيمة مبدعي الطائف التي تضم نخبة من فناني وفنانات مدينة الطائف، الذي اطلع على لوحات ورسومات المشاركين بالمعرض، وآبدى إعجابه بما يقدم هؤلاء الفنانين من رسالة سامية لإيصال فنهم للمجتمع، وأثنى على اللوحات المعروضة، وأكد دعمه لهم في جميع المجالات التي يطمحون لها خصوصاً من خلال مايقدمون عبر فنهم أثناء مشاركتهم في المعارض المختلفة على مستوى الطائف، وفي نهاية زيارته ترك لهم رسالة تخفيزية لدعمهم للمضي قدماً .

الجدير بالذكر أن قروب مبدعي الطائف هو أحد أقسام فريق الطائف ٢٠٣٠، وقد شاركت بالعديد من المبادرات على مستوى المحافظة كان أخرها تكريم شهداء ومصابي الحد الجنوبي .

 

 

عن عدنان الزهراني

شاهد أيضاً

تعليم الرياض” يحتفي باليوم العالمي للغة العربية

إنماء – الرياض:  احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باليوم العالمي للغة العربية الموافق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *