الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / تعليم الشفا ينفذ ملتقى ريادة للطالبات

تعليم الشفا ينفذ ملتقى ريادة للطالبات

شيخة بن دخيل – الرياض:

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آ ل سعود نفذ مكتب تعليم الشفا – بنات – (ملتقى الريادة ) بقاعة مدارس العلا العربية وذلك بحضور مديرة إدارة نشاط الطالبات بتعليم الرياض الدكتورة إيمان الدريهم وعددٌ من سيدات الأعمال، وكان في استقبال الجميع مديرة مكتب تعليم الشفا نورة الكنعان وعدد من مشرفات المكتب وقائدات المدارس .

بدأ الملتقى بالسلام الوطني ثم قرأت الطالبة دانة تركي من الثانوية العاشرة لتحفيظ القران آيات من الذكر الحكيم، ومن ثمّ توالت بعدها فقرات الملتقى .

هذا وقد قالت صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آ ل سعود: نحمد الله ونشكره على ما تعيشه بلادنا من خير ورخاء وعلى ما منّ الله بهِ علينا من أمن وأمان ، ونلهج بالدعاء دوماً أن يديم على هذه البلاد حكومة وشعباً الاستقرار والتقدم وأردفت بقولها : أشعرُ بالفخر والاعتزاز وأنا أشاهد اليوم نماذج من إبداعات ومهارات بناتنا ، طالباتنا هن صناع الرؤية .

من جانبها ذكرت مديرة نشاط الطالبات الدكتورة إيمان الدريهم أن الملتقى يهدف إلى الإسهام في إعداد جيل متميز من سيدات الأعمال وتزويده بالكفاءات المهنية المتخصصة في عدة مجالات ويهدف أيضاً إلى توفير بيئة عمل وممارسات تعزز الطالبات لاستمرار إظهار إبداعاتهن ومهاراتهن وتحقيق رؤية لدعم وإنماء مشاريع ريادة الأعمال.

كما ذكرت نوره الكنعان مديرة المكتب أن الملتقى ضم عدداً من الأركان التي أبدعت فيها الطالبات، تنوعت مابين تصاميم ورسومات وصور فوتغرافية وشكرت الكنعان الحاضرات لتلبيتهن الدعوة وحضور هذا البرنامج الهادف والمساهمة في تحقيق الأهداف التي توافق الرؤية ومايدعم التطوير في قطاعات مختلفه.

الجدير ذكره أن الملتقى تمت فيه عدد من الحوارات والمقابلات مع سيدات الأعمال كما قدمت عدد من الطالبات عروضاً لتفوقهن وتميزهن في فقرة صناع الرؤية.

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

الطائف تشهد فعالية “قافلة العطاء ببلد معطاء”

عدي جميل – الطائف: بحضور كبير من قبل أهالي حي وادي النمل و غيرهم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *