الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / انطلاق معرض “ريڤا” للصحة و الجمال بالخبر

انطلاق معرض “ريڤا” للصحة و الجمال بالخبر

شوق الغامدي – الخبر:

انطلق معرض الصحة والجمال “ريڤا” النسائي، والمقام تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة طرفة بنت سلطان بن عبدالله آل سعود، يوم الأثنين 5 مارس والمستمر الى 7 مارس 2018، وذلك بفندق كمبينسكي العثمان بالخبر.

حيث قام المعرض بدعم نخبة من المصممات السعوديات والخليجيات، وأجمل المشاريع المتميزة والمبدعة من الشابات، في أجواء راقية بمشاركة ما يقارب ٥٠ بوث.

كما تم افتتاح المعرض في اول ايامة بحضور صاحبة السمو الأمير طرفة بنت سلطان بن عبدالله آل سعود، وحضور صاحبة المعرض الأستاذة / موضي العتيبي المدير العام لمؤسسة نجم العربية، بتنظيم من مؤسسة نجم العربية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وتقديم خدمة الضيافة من حلوى الذهب.

وضم المعرض العديد من البوثات المختلفة والمتنوعة من ازياء، ومجوهرات،وتصوير، والتصميم والديكور، ومستحضرات التجميل، ودورة تعليمية مع خبيرة التجميل وعد التركي لمدة يومين.

وفي الختام تم تقديم باقة من الورد ودرع تكريمي وشكر من مؤسسة نجم العربية لتنظيم المعارض والمؤتمرات للكريمة صاحبة السمو الأميره طرفة بنت سلطان بن عبدالله آل سعود، وايضا تم توزيع شهادات شكر وتقدير لجميع المشاركين، والمنظمين، والرعاة، والمتدربات، والأعلاميات لما قدموة من مجهود.

img_8060

img_8066

img_8067

عن شوق الغامدي

شاهد أيضاً

جمعية الكشافة تواصل مُشاركتها في ورشة دعم ودمج اللاجئين والمهاجرين في بروكسل

انماء – الرياض :  تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية مُشاركتها في ورشة العمل المتخصصة لدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *