الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “الثقفي”: رعاية الموهوبين شاملة ومستمرة حتى بعد الثانوية

“الثقفي”: رعاية الموهوبين شاملة ومستمرة حتى بعد الثانوية

أحمد باشميل – جدة:

أكد مدير التعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي، أن اهتمام القيادة، حفظها الله، بالعلم والتعليم لا محدود، إلى جانب تقديمها الرعاية الشاملة والتتبعية للموهوبين حتى بعد الثانوية، إيمانًا منها بتنمية العنصر البشري الذي يعد العامل الرئيس في بناء الوطن.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، منسوبي وطلاب مدرسة الفيصلية للموهوبين، ضمن فعاليات “أسبوع الموهبة الوطني” وزياراته التفقدية على المدارس، بحضور مدير إدارة الموهوبين خالد الرابغي، ومدير مكتب تعليم وسط جدة المكلف محمد الشهري، وعددٍ من قيادات التعليم وأولياء الأمور.

وقدم “الثقفي” التهنئة لكل منسوبي “فيصلية الموهوبين”، مؤكدًا خلال اللقاء أن تميز المدرسة في اختبار القدرات والتحصيلي على مستوى المملكة هو نتاج جهد الطلاب وتميز معلميهم الأفاضل ووعي الأسرة.

كما اطلع “الثقفي” على عددٍ من مشروعات المدرسة والبرامج الطلابية والشراكات النوعية التي نفذتها المدرسة خلال الفترة الماضية، ومنها: مشروع المدارس الخضراء، والتي تُساهم من خلاله بجهود منسوبيها محليًا وإقليميًا في تدوير النفايات الإلكترونية والبلاستيكية وكذلك المياه والغذاء.

وجرى خلال اللقاء تكريم عددٍ من الطلاب الموهوبين على مستوى جدة والمشاركين في مسابقة إبداع العالمية ممن سيمثلون المملكة في مسابقة “انتل آيسف” الصيف المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية، مشيدًا بما رآه من إبداع وحماس وبجهود “فيصلية الموهوبين” التي تعد قدوة المدارس.

5aa17cf7702f0 5aa17cfe52af7

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

الدهان “مشاري” تعلمت من اليوتيوب كيف أحترف مهنتي

أميرة الأحمري – أبها:  يعتز مشاري أبو عقيلة ذو ٣٢ عام بقراره بعدم إنتظار الوظيفة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *