الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / افتتاح فعاليات #اليوم_العالمي_للخدمة_الاجتماعية

افتتاح فعاليات #اليوم_العالمي_للخدمة_الاجتماعية

محمد كعوات – الرياض :

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر آل سعود أقام مساء أمس الخميس مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل فعالية اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية وذلك بمقر المستشفى بطريق ديراب.

حيث شاركت العديد من الفرق التطوعية والكشفية بالأضافة للجمعيات الخيرية والتطوعية، كما شاركة الفعالية جمعية أبناء أنسان والعديد من الجمعيات الخيرية المشاركة.

بدأت فعاليات الملتقى بحضور سمو الأميرة خلود بن خالد التي بدورها أثنت على المستشفى وعلى الحضور والمشاركين في الملتقى، وقد تحدثت مع المشاركين والأعلاميين والحضور وبينت مدى دعم القيادة السامية بالعمل التطوعي التي تركزت في رؤية 2030 وذكرت بأنها تأمل في رفع وتيرة العمل التطوعي وأن فريقها يحتاج من الجميع دعمها لرفع أسم المملكة بالعمل الجماعي والخيري والتطوعي ومساعدتها في ذلك، حيث حرصت على أستقطاب جميع المهتمين بالعمل الخيري والمسؤولية الأجتماعية بما في ذلك الأعلاميين.

بعد ذلك زارت سموها أركان المعرض المصاحب للفرق والجمعيات الخيرية والتطوعية، كما شاركتهم برامجهم وأفكارهم وبينت مدى الوعي الذي يقومون به، وبينت أنها تكن لهم كل الشكر كونهم أداة مساعدة للوطن ولها في رفع أسم المملكة،

وفي ختام زيارتها حضرت سموها ختام الفعالية وشاركتهم بكلمه وبينت خلالها بأنها مستعده لكل من يريد الخوض في تجربة العمل الأجتماعي وانها بصدد أفتتاح مشروع تطوعي وتحتاج همم الجميع وتنتظر منهم رفع من لدية عمل تطوعي وخيري لدعمه منها شخصياً.

بعد ذلك كرمت سموها القائمين على الفعالية والمشاركين فيها بالأضافة لشكر ادارة المستشفى بما فيهم المبدع الخلوق وصاحب العمل الجميل ، الزميل فواز الحربي  مدير العلاقات العامة بمستشفى الامام عبدالرحمن الفيصل.

وفي كلمة ختامية شكر الحربي جميع الحضور والزوار وجميع الذين دعموا المناسبة بمافيهم الداعم الأكبر سمو الأميرة خلود بنت عبدالرحمن.

عن محمد كعوات

شاهد أيضاً

شركة صدف بالشراكة مع جمعية إطعام تقيم حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي للغذاء

رواف القحطاني – الجبيل : ضمن مسؤلياتها الاجتماعية تقيم شركة صدف حملتها التوعوية لموظفيها بالشراكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *