الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / نزلاء تأهيل ينبع يؤدون مناسك العمرة بكل يسر وسهولة

نزلاء تأهيل ينبع يؤدون مناسك العمرة بكل يسر وسهولة

معاذ بصاص – مكة المكرمة:

أدى نزلاء التأهيل الشامل بمحافظة ينبع، اليوم الجمعة، مناسك العمرة بكل يسر وسهولة؛ حيث تمت الموافقة على برنامج الزيارات الخارجية ومن ضمنها أداء العمرة للنزلاء، وهذا ما يجلبُ لهم السعادة والفرح.

وأوضح مدير مركز التأهيل الشامل بمحافظة ينبع كامل مفوز، أن من ضمن خطط البرامج والأنشطة التي ينفذها مركز التأهيل الشامل بمحافظة ينبع وتحقيق رغبة أبنائنا ذوي الإعاقة لزيارة الحرم الشريف وأداء مناسك العمرة؛ حيث قام مشرف البرامج والأنشطة بالمركز مساعد عطية، ومشرف التمريض بمنطقة المدينة المنورة ياسين عبدالحميد باصطحاب أبنائنا لأداء المناسك لهذا اليوم بكل يسر وسهولة ولله الحمد.

وتابع “مفوز” أن هذه الأعمال التي تتم بالمركز ما هي إلا تحقيق لدعم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي، الذي يتابع ويوجه بتوفير جميع المتطلبات والاحتياجات لنزلاء المركز وتنفيذ كل ما يطلبه النزيل وتحقيق رغبته.

وقال مشرف البرامج والأنشطة بالمركز مساعد بن عطية: إن التوجيهات التي تصلنا من إدارة المركز ومتابعة المدير العام وما نعمل له لتحقيق رغبة النزلاء بتلبية الرغبات؛ تمت الموافقة على برنامج الزيارات الخارجية ومن ضمنها أداء العمرة للنزلاء، وهذا ما يجلبُ لهم السعادة والفرح.

وذكر مشرف التمريض بالمنطقة ياسين عبدالحميد أن الذي نُشاهده لأبنائنا ذوي الإعاقة من الاهتمام والدعم قد ينعكس إيجاباً على نفسيتهم وتعاملهم، وسعدنا بمرافقتهم ورسم البسمة على شفاههم.

وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي، أن قيام أبنائنا من نزلاء التأهيل الشامل بينبع لأداء مناسك العمرة تلبية لمتطلباتهم، ونحن نسعد بأن نحقق كل ما يرغبون به.

وأضاف “الصاعدي”: بهذه المناسبة أشكر الزملاء الذين يرافقون الأبناء ويسهرون على راحتهم ويقدمون كل ما يحتاجونه حتى يعودوا لمقر إقامتهم بينبع، وقد تشرفت بمتابعة رحلتهم من ينبع حتى أكملوا أداء العمرة والاطمئنان على صحتهم من خلال التواصل المباشر عن طريق الهاتف، والزملاء بهذه الدور الإيوائية لديهم خطط للبرامج يسيرون عليها لرسم البسمة على شفاه الجميع.

5aa2ddcbc64e9 5aa2ddd595758

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

أبناء “جمعية بناء” يشاركون في خدمة ضيوف الرحمن

رواف القحطاني – الدمام : يشارك (15) كشافاً من أبناء جمعية بناء لرعاية الأيتام بالمنطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *