الرئيسية / أهم الأخبار / تكريم للفائزين في ختام مسابقة “المؤذن الصغير2”

تكريم للفائزين في ختام مسابقة “المؤذن الصغير2”

معاذ بصاص – مكة المكرمة:

نظّم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد مكة، مساء أمس، أمسية لتكريم الفائزين من مسابقة بلال “المؤذن الصغير2″؛ وذلك بحضور وتشريف نخبة من مؤذني المسجد الحرام (الدكتور عصام خان، وحسين شحات، ومحمد باسعد)، وعدد من المشايخ ورجال أعمال مكة وأولياء أمور المشاركين.. وأقيمت بقاعة جامع البلد الأمين بحي أم الكتاد بمكة.

واستهدفت المسابقة فئة الأطفال؛ حيث بلغ عدد المشاركين فيها أكثر من (1325) مشاركاً من جميع مناطق المملكة، وتم تكريم 20 منهم بمبالغ نقدية وشهادات شكر وتقدير؛ حيث حصل على المركز الأول الشبل يوسف عادل، وحصل على المركز الثاني رائد عادل، كما حصل على المركز الثالث ياسين طه، والمركز الرابع منصور الهويمل، كما حصل على الخامس يحيى طه، والسادس عثمان عبدالسلام، والسابع عبدالله العودة، والثامن نادر الهذلي، والتاسع عبدالعزيز عبدالملك، والعاشر مهند الراجح.

من جهته، أكد عضو مجلس إدارة مكتب الدعوة بأجياد “عناية كوشك”، أن المكتب تَشَرّف بإقامة هذه المسابقة التي وصل صداها إلى أغلب مناطق المملكة؛ مشيراً إلى أن ما رأيناه اليوم من نماذج مشرقة من أبنائنا وهم يرفعون الأذان وما يتمتعون به من أداء وأصوات شجية؛ أستطيع بها أن أجزم أن الخير لا يمكن أن يغيب، وليس هناك خاسر بينهم؛ لأنه شرف لمن يرفع الأذان.. وهو انطلق من هنا من مهبط الوحي وأراح به أبطالنا الصغار أسماعنا، كما شكر الحضور من الرعاة والمشاركين؛ متمنياً لهم التوفيق والسداد.

وفي نهاية الأمسية كرّم مكتب الدعوة بأجياد، الدعاة والرعاة والإعلاميين والمنظمين والفائزين في المسابقة؛ بدروع تذكارية وهدايا قيمة.

يُذكر أن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد، أحد المكاتب التعاونية بالعاصمة المقدسة التي تهتم بالدعوة والإرشاد بمنطقة الحرم؛ حيث يقوم المكتب بتنظيم المحاضرات والدروس العلمية، والمسابقات الثقافية وتوعية الحجاج والمعتمرين من خلال برامج متعددة، وتأتي بإشراف من وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف فرع مكة المكرمة.

5aa270fe2db3a

عن أحمد باشميل

شاهد أيضاً

في ذكرى البيعة الرابعة أكثر من 20 مليون مواطن ومواطنة يبادلون خادم الحرمين الشريفين الحب والولاء

ندى حسين – الرياض: بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة يحتفل الشعب السعودي بمبايعة ولي الأمر، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *